"زين" تعلن أسماء الفائزين بمسابقة "ع مدريد بعد العيد"

تم نشره في الأربعاء 13 شباط / فبراير 2013. 03:00 صباحاً
  • فائزون في مسابقة "ع مدريد بعد العيد" -(من المصدر)

عمان - أعلنت شركة زين أسماء الفائزين بمسابقة "ع مدريد بعد العيد"، التي قدمت من خلالها لمشتركيها فرصة الفوزبجوائز عديدة، تتضمن رحلات مدفوعة التكاليف لحضورمباريات نادي ريال مدريد الاسباني في ملعب السانتياجو بيرنابو، الملعب الرسمي للفريق الأبيض بالاضافة إلى قمصان وكرات رسمية موقعة من نجوم النادي الملكي.
وفازبالجوائز كل من أشرف محيسن ومصطفى أحمداللذين فازا برحلة مدفوعة التكاليف لحضور مباراة الكلاسيكو والتي تقام في الثاني من آذار (مارس) المقبل، ومحمد المدفعي الذي فاز برحلة مدفوعة التكاليف لحضور مباراة ريال مدريد ومانشيستر يونايتد في مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي ستقام في الثالث عشر من شباط (فبراير) الحالي.
وسلم الجوائز للفائزين باسل مناصرة، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين وقال بدوره" نقدم تهانينا للفائزين بالجوائز، حيث حرصنا من خلال هذه المسابقة الرياضية أن نجمع ما بين تقديم خدمات محتوى حصرية ومميزة وأن نكرم زبائننا الكرام على ثقتهم بخدمات شركة زين. بما يجسد مساعينا في تعزيز سبل التواصل مع كافة المشتركين، ولنبقى دائماً خيارهم الأمثل كمزود خدمات الاتصالات الأكبر والأكثر تطوراً." معلناً انه سيتم اختيار ثلاثة فائزين آخرين في شهر أيار (مايو) المقبل للفوز بجوائز ومفاجآت عديدة.
وكانت "زين" قد أطلقت هذه المسابقة نهاية شهر أيلول (سبتمبر) الماضي بهدف إتاحة الفرصة أمام كافة مشتركيها من أصحاب الخطوط المدفوعة مسبقاً، وأصحاب الاشتراكات الشهرية للفوز بجوائز عديدة تضمنت الفوز برحلات مدفوعة التكاليف لحضور مباريات نادي ريال مدريد وعيش تجربة رياضية فريدة ومتعة.

التعليق