وضع اللمسات الأخيرة لرالي "اكتشف الأردن" في نسخته الثانية

تم نشره في الأربعاء 13 شباط / فبراير 2013. 03:00 صباحاً
  • متسابق الراليات أحمد الداوود خلال مشاركته في الرالي في نسخته الأولى -(من المصدر)

عمان- الغد - بدأت اللجنة المنظمة لرالي “اكتشف الأردن” في نسخته الثانية، تسجيل الراغبين بالتسجيل للمشاركة بالرالي، حيث تقوم اللجنة بوضع اللمسات الأخيرة على مسار الرالي الذي يحظى بدعم من الهيئات الحكومية والخاصة.
وتم تحديد الفترة ما بين 18-20 شهر نيسان (ابريل) المقبل موعدا لإنطلاق الرالي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي لقيه الرالي في نسخته الأولى، والذي أقيم في شهر أيار (مايو) الماضي.
وكانت شركة iSports، قد تلقت خلال الفترة الماضية ترحيبا كبيرا من المتسابقين، وكافة الفئات والشخصيات البارزة من أجل المشاركة في رالي اكتشف الأردن المقبل.
وضمن خطة الرالي للعام الحالي، تم دمج عدة فقرات جديدة ضمن منافسات الرالي الذي سيجوب معظم محافظات المملكة وذلك ترسيخا لربط السياحة بالرالي، ودعما لتنشيط السياحة في الأردن كون وزارة السياحة والآثار داعما مهمة في الرالي.
وقال مدير عام الشركة عثمان ناصيف خلال حديثه أمس لـ”الغد”: “تم إنجاز نسبة كبيرة من المرحلة التحضيرية للرالي لعام 2013، ونقوم كل يوم بمتابعة ادق الأمور المتعلقة بمسار الرالي الجديد، وتم الأخذ بعين الإعتبار عدد من الأمور تنسجم مع تطلعات المشاركين المحللين والأجانب في الرالي، وتم تحديد الفقرات المميزة لزجها ضمن منافسات الرالي، وتلقينا عدد كبير من الطلبات للمشاركة في الرالي من قبل متسابقي الراليات، وفئات أخرى مهتمة بمثل هذا النوع من الأنشطة الذي يروج للسياحة الرياضية في الأردن”.
وكانت شركة iSports قد نظمت الرالي الماضي بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ونادي السيارات الملكي، وتزامن موعد إقامة الرالي مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال ومرور 200 عام على اكتشاف البتراء، واستطاع المتسابق زياد مسنات وملاحه مازن هاكوز على متن سيارة بورشه 911، نيل أول لقب لرالي “اكتشف الأردن”، وأحرز المركز الأول ضمن فريق نادي بورشه، وحل باسم الطرزي وملاحه أيمن عطار في المركز الثاني، على متن سيارة تويوتا، وجاء في المركز الثالث أحمد الداوود وملاحه فراس ذياب على متن سيارة نيسان انفينيتي، ونالت سارة حمودة وملاحتها دينا السمان المركز الأول على فئة السيدات بمشاركة 8 متسابقات.

التعليق