أبو غنيمة: "النقابة" ماضية في سياستها لتحصيل حقوق المهندس الزراعي

"استشارية الزراعيين" تصادق على التقريرين المالي والإداري

تم نشره في الاثنين 11 شباط / فبراير 2013. 03:00 صباحاً

عمان - الغد - صادقت اللجنة الاستشارية العليا في نقابة المهندسين الزراعيين على التقرير نصف السنوي المالي والإداري للفترة من الأول من حزيران (يونيو) ولغاية نهاية العام الماضي.
وقال نقيب المهندسين الزراعيين المهندس محمود أبو غنيمة خلال الاجتماع السنوي العادي الثاني القانوني الذي عقدته أول من أمس في لواء ديرعلا في الأغوار الشمالية بحضور أعضاء المجلس وأعضاء مجالس الفروع والشعب الهندسية الستة، "إن عقد الاجتماع خارج العاصمة يأتي ضمن مبادرة لتفعيل العمل النقابي في الفروع".
وأشار أبو غنيمة في تصريح صحفي أمس إلى أن النقابة ماضية في سياستها القائمة على تحصيل حقوق المهندس الزراعي الذي يعتبر العمود الفقري للقطاع الزراعي من أجل قطاع زراعي متميز مليء بالخبرات والكفاءات.
وشدد على مجموعة من الإنجازات التي حققتها النقابة خلال العام الماضي، منها تثبيت ما يزيد على 60 مهندسا ومهندسة زراعية ضمن كادر الأمانة، وتأمين نحو 280 فرصة عمل داخل وخارج المملكة لمنتسبيها، والتصدي لمحاولة قطع الأشجار في مبنى القوات المسلحة في العبدلي، وتنظيم أيام علمية وندوات ومحاضرات لرفع سوية المهندس الزراعي ومواكبة المستجدات العلمية. ودعا أبو غنيمة رؤساء الفروع الى تحفيز أعضائها على المشاركة في انتخابات مجالس الفروع والمقررة منتصف الشهر الحالي.

التعليق