البقعة يرفع درجة التأهب لكأس الاتحاد العربي

تم نشره في الأحد 10 شباط / فبراير 2013. 03:00 صباحاً
  • فريق البقعة لكرة القدم يستعد للمواجهة العربية رغم غياب بعض اللاعبين بسبب الاصابة - (الغد)

محمد عمّار

عمان – وصل وفد فريق اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم أمس، استعدادا لمواجهة مضيفه فريق البقعة، في الساعة الرابعة من مساء يوم بعد غد الثلاثاء على ستاد عمان، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد العربي.
وكان في استقبال الوفد نائب رئيس النادي المهندس عبدالله نصيرات والناطق الاعلامي هاني أبو فارس ومدير كرة النادي مصطفى أبو جابر ومدير النادي مفيد أبو عطا.
ومن المقرر أن يجري الفريق الضيف مرانه الأول عند الساعة الثالثة من مساء اليوم على ستاد البتراء بمدينة الحسين للشباب، فيما يقيم تدريبه الاخير عند الساعة الرابعة من مساء يوم غد الاثنين على ستاد عمان.
تواصل التدريبات
يواصل فريق البقعة تدريباته تحضيرا للمواجهة المرتقبة مع الفريق الجزائري، باشراف المدير الفني طارق الصاوي والمدرب العام رائد عصفور ومساعد المدرب بدر بدوان ومدرب الحراس محمد الزامل.
وركز الجهاز الفني في الحصة التدريبية التي اقيمت أمس في ملعب البولو، على رفع مؤشر اللياقة البدنية، وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بمواجهة الفريق الجزائري، الذي يتمتع لاعبوه بالسرعة في نقل الكرة على طرفي الملعب واستخدام التصويبات البعيدة.
غيابات مؤكدة
بات من المؤكد غياب نجم وسط الفريق وصانع الالعاب محمد ناجي عن فريقه في لقاء الذهاب، حيث قرر الطبيب منحة استراحة اضطرارية لمدة اسبوعين، بسبب تمزق في العضلة الضامة، فيما سيخضع محمد عبدالحليم للفحص الاخير اليوم، لمعرفة امكانية مشاركته في المباراة، وكذلك ينتظر تقرير طبيب الفريق حول جاهزية عدنان سليمان وعمر طه.
تشكيلة الفريق الضيف
ويرأس وفد فريق اتحاد العاصمة الجزائري رئيس النادي عمار حداد، والمدير الفني الفرنسي كوربيس رولند والمساعدين سان ارمند ودزيري بلال وبلملات فريد، هاشم محمد من اتحاد كرة القدم والمنسقين صالح علاش وجاك بايل، والطبيب خالد خالدي والمعالج يوسف حاولي والمدلك شريف بلاس وعبدالرحمن أبو شوكان، وأمين الصندوق مصطفى لعروسي والمراقبين سليم مجدوب وصغير اولقفين والموجهين يحيى يحياوي وعبدالقادر خرفي ومراد  بلوشراني، والمنسق الاعلامي فوزي كنوش والمصور العربي بلحاج واللاعبين يوسف بن عمار، مختار بن موسى، ياسين بو شامة، ابراهيم بود بود، فاروق الشافعي، نورالدين دهام، لعموري جديت، حسين العربي، بو عزة فهام، زين الدين فرحات، احمد قاسمي، نصرالدين خوالد، حمزة قويدري، عبدالقادر العيفاوي، ساعد تجار، محمد امين، عماره ديف ومحمد سوقر.
الاجتماع الفني غدا
وكان اتحاد كرة القدم وجه رقاع الدعوة لحضور الاجتماع الفني الذي يعقد عند الساعة الواحدة من ظهر يوم غد في فندق ابراج زمزم، لاعداد وعرض الترتيبات النهائية للمباراة.
طاقم الحكام يصل اليوم
يصل اليوم مراقب المباراة المصري محمد حسام، كذلك يصل طاقم الحكام الكويتي الذي يدير اللقاء بقيادة علي محمود للساحة، والمساعدين ياسر مراد وناصر الشطي والحكم الرابع عباس الشمري.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »تمنيات الفوز (محمد محمود ابو جمعة/ مخيم حي الامير حسن)

    الأحد 10 شباط / فبراير 2013.
    امنيات التوفيق والفوز للحصان الاسود وهذا ما اتوقعه لانه فريق عنيد باذن الله وادلل يا بقعة