نيسان تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأكبر لوحة إعلانية

تم نشره في الأحد 10 شباط / فبراير 2013. 03:00 صباحاً
  • لوحة نيسان الإعلانية - (من المصدر)

دبي- حققت حملة نيسان العالمية ضمن جهود ضخمة لتعزيز مكانة علامتها التجارية عالمياً انجازاً ضخماً بتسجيلها رقماً قياسياً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بمطار دبي الدولي. وتقديراً من نيسان لجهود مطارات دبي وكتعبير عن شكرها، تشاركت نيسان في هذا الانجاز الكبير مع مطار دبي الدولي، وتم تقديم درع تذكاري خاص بهذا الرقم القياسي إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وشركة مطارات دبي.
وكان بول أونيل، نائب رئيس موسوعة غينيس للأرقام القياسية اعتمد رسمياً اللوحة الاعلانية الداخلية المضاءة والتي تحمل علامة نيسان التجارية كأكبر لوحة من نوعها في العالم. وقدم أونيل شهادة الموسوعة إلى رويل ديفريس، نائب الرئيس للتسويق العالمي في شركة نيسان وأتسو كوساكا، المدير الإداري لشركة نيسان الشرق الأوسط.
وقال تريفور مان، نائب الرئيس التنفيذي لشركة نيسان ورئيس لجنة الإدارة لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا: "كان من الطبيعي لشركة نيسان أن تختار مطار دبي الدولي، الذي يعد واحداً من أكبر مطارات العالم وأكثرها أهمية، من بين الأماكن الرئيسية لتنفيذ حملتنا العالمية المصممة لتعزيز علامتنا التجارية. وتشعر نيسان بالفخر بتحقيقها رقماً قياسياً عالمياً في دبي، المدينة التي حققت بالفعل العديد من الأرقام القياسية العالمية. وكان دعم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وشركة مطارات دبي، عاملاً حاسماً في نجاح هذا المشروع".

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الطموح (العاصمي)

    الجمعة 15 شباط / فبراير 2013.
    الطموح إلى دوله تريد أن تصبح في منازل العلي من الشهر فيلزمها 3 أمور
    1وهو الأهم أن لا تتحطم من أول كلمه تقال لتحطيمها
    2أن تضع هدف كبير جداً للشهر في هذا العالم
    3الجد والجتهاد في أعمال أخر لتدر له بلمال