منتخب الواعدين لكرة القدم يتحضر للتصفيات الآسيوية بمواجهة البحرين وديا

تم نشره في الثلاثاء 5 شباط / فبراير 2013. 03:00 صباحاً
  • منتخب الواعدين لكرة القدم يواصل التحضير للمشاركة في التصفيات الآسيوية في السعودية - (الغد)

عمان - الغد - اتفق اتحاد كرة القدم مع نظيره البحريني على اقامة مباراتين وديتين بين المنتخب الوطني للواعدين لمواليد العام 2000 ونظيره البحريني في البحرين يومي 21 و23 شباط (فبراير) الحالي، في المرحلة الختامية من استعدادات المنتخبين للمشاركة بتصفيات اول بطولة آسيوية لهذة الفئة العمرية.
وسيتوجه المنتخب من البحرين الى مدنية الدمام السعودية، للمشاركة في التصفيات التي ستبدأ يوم 26 الحالي، حيث سيلعب إلى جانب منتخبات السعودية وقطر واليمن والكويت وفلسطين، ويتأهل فريق واحد الى نهائيات البطولة التي لم يتم تحديد مكان اقامتها.
إلى ذلك، اختتم المنتخب الوطني للواعدين معسكره التدريبي المغلق الذي امتد لخمسة ايام، حيث خاض أمس مباراة ودية امام فريق اليرموك من مواليد العام 1998 وخسرها المنتخب بهدف جاء قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة التي جاءت احداثها مثيرة.
ومنح الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام نصرو والمدرب العام صلاح الجلاد ومدرب حراس المرمى مهند جبران والاداري محمد اسماعيل، اللاعبين استراحة اليوم الثلاثاء، بحيث يعود اللاعبون للتدريبات اعتبارا من يوم غد الأربعاء، حيث تجرى حصة تدريبية على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب، لمواصلة العمل الفني والبدني للاعبين.
وتتواصل التدريبات بانتظام حتى موعد المغادرة الى البحرين يوم 19 الحالي بمشاركة 26 لاعبا هم: عبدالله رائد الفاخوري، محمد عماد أبو محمد، عمار هزايمة، معاذ بشير، ليث حبول، محمد السموري، وسام الشملي، محمد اكرم جابر، محمد حابس، هارون طارق النمر، إبراهيم سعادة، حمزة القطيش، هادي الحوراني، عمر عدنان وهيبين، زيد وائل صالح، ليث سعود، سليمان غزال، غيث الحوراني، حسام أبو رزق، سليمان زياد غزال، عبدالله خالد الشعيبات، سيف الجبارات، سندالمحارمة، خالد رامي الصياحين، قصي عبدالهادي، محمد زيد المحارمة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »عاشق الكرة (احمد الزعبي)

    الثلاثاء 5 شباط / فبراير 2013.
    على راسي الاعب الكبير حمزة قطيش محلي المنتخب
  • »عاشق الكرة (احمد الزعبي)

    الثلاثاء 5 شباط / فبراير 2013.
    على راسي الاعب الكبير حمزة قطيش محلي المنتخب
  • »عاشق الكرة (احمد الزعبي)

    الثلاثاء 5 شباط / فبراير 2013.
    على راسي الاعب الكبير حمزة قطيش محلي المنتخب