محترفو المنتخب يغادرون الخميس والوحدات يتفق مع جودت ومحترفا الفيصلي يطيران إلى كوتشي والحسين يرصد النواطير وحتاملة

تم نشره في الاثنين 4 شباط / فبراير 2013. 03:00 صباحاً
  • لاعب المنتخب الوطني وفريق شباب الأردن رائد النواطير - (الغد)
  • لاعب المنتخب الوطني وفريق الظفرة الاماراتي انس بني ياسين - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الوحدات يتفق مع جودت والحسم باجتماع الإدارة
ينتظر أن تكون إدارة نادي الوحدات، حسمت خلال جلستها يوم أمس، موضوع التعاقد مع اللاعب حازم جودت، بعد اتفاق مبدئي جرى ليلة أول من أمس، عقب جلسة مفاوضات جمعت اللاعب برئيس نادي الوحدات الدكتور فهد البياري.
ووفق التفاصيل، فقد جرى لقاء بين البياري وجودت، للتباحث في موضوع انضمام اللاعب للوحدات، قبل أن يخرج الطرفان باتفاق يقضي بانضمام جودت إلى الفريق لمدة 3 اشهر فقط.
وأبلغ البياري اللاعب أن القرار النهائي يجب أن يأتي بقرار مجلس الإدارة، بانتظار أن تكون الامور حسمت أمس، ومن ثم انضمام اللاعب رسميا للفريق في حال لم يطرأ اي جديد.
محترفا الفيصلي غادرا إلى الهند
غادر المحترفان الفلسطينيان في صفوف فريق النادي الفيصلي لكرة القدم اشرف نعمان وخضر يوسف يوم أمس الاحد متوجهين إلى الهند برفقة منتخب بلدهما، استعدادا للقاء الودي الذي يخوضه المنتخب الشقيق امام الهند في مدينة كوتشي الهندية يوم الأربعاء المقبل.
والتحق اللاعبان بالمنتخب الفلسطيني الذي وصل إلى عمان يوم أمس، قبل أن تقلع طائرته مساء نفس اليوم إلى الهند.
وفي تصريح للمدير الفني للمنتخب الفلسطيني جمال محمود لـ"الغد"، اشاد المدرب بالتعاون الكبير الذي ابداه النادي الفيصلي، في السماح لمحترفيه بالالتحاق بالمنتخب، مشيرا إلى أن المنتخب الفلسطيني اعتاد من الفيصلي التعاون الدائم مع المنتخب، دعما منه للكرة الفلسطينية.
وأكد محمود أن فريقه يستعد للمشاركة بتصفيات كأس التحدي التي تجرى مطلع آذار (مارس) المقبل، التي يبحث من خلالها المنتخب الشقيق عن نتائج متميزة، تعكس التطور الذي طرأ على الكرة الفلسطينية.
وكشف المدرب عن توجهه بعد مباراة الهند إلى لبنان، للمشاركة في اجتماع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي سيعقد في بيروت.
وعن برنامج منتخبه أكد المدير الفني أن المنتخب الفلسطيني يسعى لاقامة معسكر تدريبي في إحدى دول الخليج، قبل المشاركة في كأس التحدي.
النواطير وحتاملة ضمن اهتمامات نادي الحسين
علمت "الغد" أن نجم المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق شباب الأردن رائد النواطير، بات تحت انظار فريق الحسين اربد، الذي يسعى لتعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين، استعدادا لمنافسات دوري المحترفين في الموسم الكروي المقبل.
ووفق المعلومات فإن الحسين اربد بدأ يستفسر عن قيمة عقد النواطير مع نادي شباب الأردن، تمهيدا لمفاتحته خلال الفترة المقبلة، كون اللاعب يحظى باهتمام كبير من قبل الحسين الباحث عن نتائج قوية في الموسم المقبل، علما أن عقد النواطير مع ناديه ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي.
كما يعتبر لاعب فريق العربي الحالي أحمد غازي حتاملة، والذي نشأ وتألق في نادي الحسين اربد (ناديه السابق)، بات حاليا ضمن اولويات "الاصفر" الذي وضع النواطير وغازي في قائمة اللاعبين الذين سيدخل النادي في مفاوضات معهم قريبا.
محترفو المنتخب يغادرون الخميس
انتهى المنتخب الوطني لكرة القدم، من حجز تذاكر سفر للاعبيه المحترفين في الخارج، بحيث يكون يوم الخميس المقبل موعدا لمغادرتهم إلى انديتهم في السعودية والكويت والإمارات، بعد أن يشاركوا المنتخب مباراته يوم الاربعاء المقبل امام سنغافورة.
وحجز المنتخب للاعبيه عامر ذيب وأنس بني ياسين (الامارات)، واحمد هايل وعدي الصيفي (الكويت)، وحمزة الدردور وشادي أبو هشهش وياسين البخيت (السعودية)، بحيث يغادرون الخميس، باستثناء أي لاعب يرغب في استئذان ناديه للتأخر بعض الوقت في حال تم السماح لهم بذلك.
يشار إلى ان تذاكر ذهاب وإياب اللاعبين إلى عمان، تتم على نفقة اتحاد الكرة.
إيقاف لاعبي المنشية وحارس العربي 6 مباريات
قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، ايقاف كل من عمر غازي وايهاب نايف لاعبي فريق المنشية وصلاح مسعد حارس مرمى فريق العربي ست مباريات لكل منهم، وغرامة مالية مقدارها 1500 دينار لكل لاعب، بعد قيامهم بضرب لاعب الفريق المنافس بدون كرة خلال مباراة الفريقين بدوري المناصير للمحترفين والتي اقيمت يوم 27 من الشهر الماضي على ملعب الأمير هاشم بالرمثا.

كواليس النجوم

• لاعبو المنتخب أجمعوا على أن أجواء الفريق تدعو إلى التفاؤل، وتبشر بعودة الفريق إلى سابق عهده... اللاعبون يريدون مباراة سنغافورة بداية جديدة للعودة للمنافسة بقوة على إحدى بطاقتي التأهل لمونديال البرازيل، إضافة الى انجاز جديد بكأس آسيا... المتابع لاجواء المنتخب يلمس التفاؤل على وجوه نجوم الفريق.
• المدير الإداري لفريق نادي اليرموك لكرة القدم جهاد عطية، تعرض لوعكة صحية الزمته الفراش بعد مراجعته للمستشفى... الوعكه الصحية جاءت نتيجة تقلبات الجو التي اطاحت بعطية نتيجة متابعته لتدريبات الفريق في جميع الاحوال والظروف والجوية.
• مباراة الفيصلي والجزيرة الودية التي جرت أول من أمس على ملعب جامعة العلوم التطبيقية، شهدت حضورا اعلاميا جيدا من خلال قناتين فضائيتين وبعض الصحفيين، إضافة إلى حضور عدد من المتابعين على غير العادة في مثل هذه المباريات الودية... المباراة شهدت حالة طريفة تمثلت في الهدف الاول لفريق الفيصلي الذي جاء بنيران صديقة، عندما اعاد مدافع الجزيرة سالم العجالين الكرة الى حارس مرماه عزمي الشويكي الذي حاول تهدئة الكرة، إلا انه لم ينجح في ذلك لتدخل المرمى معلنة الهدف الاول.
• إدارة نادي ذات راس، رصدت مبلغ 100 دينار لكل لاعب من لاعبي فريقها الكروي، في حال الفوز في المباراة المقبلة على فريق اليرموك، بدوري المناصير للمحترفين.
• 38 حكما من حكام دوري المحترفين، شاركوا في اختبارات اللياقة البدنية التي جرت أول من أمس على مضمار ستاد عمان الدولي... حكمان فقط فشلا في الاختبار، وهما من الحكام الجدد الذين لم يأخذوا فرصتهما في المشاركة في إدارة عدد من المباريات.
• نجم كروي أشار إلى انه ربما يهجر اللعب نهاية الموسم الكروي الحالي، للعمل مدربا في إحدى الاكاديميات التدريبية للواعدين في احد دول الخليج... يشار إلى أن اللاعب السابق خالد لافي غادر قبل اسبوعين إلى الامارات للعمل مدربا في اكاديمية عجمان.
• لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم، حصلوا على إشادة لالتزامهم بالتدريبات، رغم عدم حصولهم على مستحقاتهم الشهرية منذ حوالي 3 اشهر... الإدارة وعدت اللاعبين بصرف المستحقات قريبا جدا... إلى ذلك يرحل فريق الجزيرة إلى ملعب الأمير هاشم بالرمثا يوم غد الثلاثاء، لملاقاة فريق الرمثا وديا استعدادا للدوري.
• لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم محمد خميس، لم يشارك في المباراة الودية الأخيرة امام الجزيرة، ليواصل مسلسل تغيبه المتقطع عن مباريات فريقه.. خميس يعاني من إصابة قديمة في الركبة... مشجع فيصلاوي اشاد بما قدمه نجوم الفيصلي الكبار للفريق، ولكنه طالب بضرورة الاسراع في عملية الاحلال والتبديل خاصة في الخط الخلفي الذي يئن تحت وطأة الاخطاء الكثيرة، لضمان استمرارية الفريق كمنافس قوي على الالقاب المحلية والخارجية.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق