Orange توقع اتفاقية شراكة لتوسيع نطاق خدمة محفظة Money Orange النقدية

تم نشره في الأحد 3 شباط / فبراير 2013. 02:00 صباحاً


عمان- أعلنت Orange الأردن، مشغل خدمات الاتصالات المتكامل الوحيد في المملكة، مؤخراً عن توقيعها لاتفاقية شراكة مع الشركة الأهلية لتنمية وتمويل المشاريع الصغيرة، وذلك في إضافة جديدة لسلسلة شراكاتها الإستراتيجية، وتوسيعاً لنطاق تقديم خدمتها الرائدة محفظة   Orange Money النقدية، وتمكين مشتركيها من زبائن الشركة الأهلية من تنفيذ معاملاتهم المالية باستخدام هواتفهم الخلوية بمنتهى السهولة والأمان.
وقد تم توقيع الاتفاقية عن Orange الأردن من قِبَل جان فرانسوا توماس، رئيسها التنفيذي، في حين تم توقيعها عن الشركة الأهلية من قبل مديرها العام، فادي الشلبي.
وقد أوضحت Orange الأردن بأن الاتفاقية الجديدة ستوفر لمشتركي Orange من عملاء الأهلية مجموعة من الحلول والميزات التي توفر عليهم الوقت والجهد، فضلاً عما تتيحه لهم من قيمة مضافة تسهل الحياة بالاستناد إلى أحدث التقنيات التي تمتلكها Orange. 
وبموجب الاتفاقية الموقعة مع الشركة الأهلية، سيكون بإمكان عملائها سداد أقساط قروضهم والدفعات المالية المترتبة عليهم من خلال هواتفهم الخلوية عبر خدمة "المحفظة النقدية" Orange Money.
وتعتبر الشركة الأهلية التابعة للبنك الأهلي الأردني، أول شركة تمويل مشاريع صغيرة من القطاع خاص تعمل في هذا المجال، مقدمة ما يزيد على خمسة وستين مليون دينار على شكل قروض للمشاريع الصغيرة المحلية منذ تأسيسها في العام 1999 وحتى الآن.

التعليق