القبض على مجرم خطير مطلوب في 28 قضية بالرصيفة

تم نشره في الأربعاء 23 كانون الثاني / يناير 2013. 02:00 صباحاً

الزرقاء - تمكن أفراد بحث جنائي مركز أمن حطين في الرصيفة أمس الثلاثاء من إلقاء القبض على مجرم خطير مطلوب في 28 قضية وعليه 100 قيد أمني.
وأوضح مدير شرطة الرصيفة العقيد زياد باكير أنه تم عمل كمين للقبض على المجرم داخل مخيم حطين بالتنسيق مع رئيس قسم البحث الجنائي في الرصيفة خالد الخالدي، مشيرا إلى أن المطلوب بادر أفراد الشرطة والبحث الجنائي بإطلاق النار حال مشاهدته لهم، الأمر الذي دفع أفراد الأجهزة الأمنية للرد على إطلاق النار والتمكن من إصابته في قدمه والقبض عليه.
وأضاف العقيد باكير أنه تم العثور على مسدس عيار (10 مليمتر) بحوزة المجرم بالإضافة إلى باغتين من الرصاص، فيما تم نقله إلى مستشفى الأمير فيصل لتلقي العلاج، ووضع حراسة مشددة عليه داخل المستشفى، مشيرا إلى أن حالته العامة حسنة.
وبين باكير أن المجرم كان متواريا عن الأنظار طيلة ثماني سنوات ماضية، لافتا إلى أن مديرية شرطة الرصيفة وضعت خطة محكمة لضبط جميع المطلوبين من أجل الحفاظ على أمن لواء الرصيفة وجميع مناطق المملكة.
بدوره أكد رئيس قسم البحث الجنائي خالد الخالدي أن العمل جار لإلقاء القبض على عدد من المطلوبين المصنفين خطرين وعليهم العديد من القضايا.
وثمن أبناء الرصيفة هذا الإنجاز الكبير الذي حققته مديرية الشرطة وقسم البحث الجنائي للقبض على المجرمين الذين يشكلون خطرا على أمن المجتمع في الرصيفة. -(بترا)

التعليق