"زين" راعيا حصريا لبرنامج "وسط البلد" على إذاعة راديو فن أف ام

تم نشره في الثلاثاء 22 كانون الثاني / يناير 2013. 03:00 صباحاً
  • الهناندة يتحدث خلال برنامج وسط البلد على راديو "فن أف ام" - (من المصدر)

عمان- أعلنت زين عن رعايتها لبرنامج وسط البلد مع هاني البدري الذي يذاع عبر اثير إذاعة راديو فــن أف ام ويقدمه الإعلامي الأردني هاني البدري يومياً من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 10:00 صباحاً، وذلك خلال توقيعها اتفاقية مع شركة الكون للدعاية والإعلان في مقر الاذاعة. ووقع الاتفاقية من جانب شركة زين الرئيس التنفيذي أحمد هناندة وعن شركة الكون للدعاية والإعلان مديرها العام مهند خليفة، وتندرج هذه الرعاية ضمن اهتمام زين الكبير وإيمانها بأهمية الدور الذي يلعبه الإعلام في خدمة المواطن وايصال صوته ناهيك عن دورها في إحداث التنمية. حيث يعد برنامج وسط البلد منصة مهمة أصبحت خلال فترة قياسية مقياساً لنبض الشارع ومتطلبات عيش المواطن من خلال تسليطه الضوء على قضايا محلية واجتماعية وسياسية تلامس هموم المواطن الاردني وتفتح آفاق الحوار المسؤول الذي يضيء على مفاهيم وأفكار وآراء بناءة.
وقال هناندة أن شركة زين تعتز بالشراكة التي تربطها مع شركة الكون للدعاية والإعلان التي شكلت بصيغتها نموذجا للتعاون مع وسائل الإعلام لما فيه خدمة المواطن والتي استهلتها الشركة برعايتها لبرناج بصراحة مع الوكيل الذي كان ومازال منصة للتواصل مع كافة اطياف المجتمع وخدمة المصلحة العامة.
وأضاف" نؤمن بأن الإعلام اليوم لا يتداول مجريات التحديث ونقل الاخبار فحسب لكنه بات جزءا محوريا من عملية التنمية والتطوير، وهذا يتطلب منا جميعا العمل على تأصيل الشراكات مع المؤسسات الإعلامية التي تخدم هذا الهدف من خلال خلق شراكات فاعلة واضحة المعالم، وقد جاءت رعايتنا لبرنامج وسط البلد الذي يقدمه إعلامي صاحب خبرة وله وباع كبير في القطاع الإعلامي لنكمل دورنا في هذا المضمار خاصة وانه ينسجم مع أهداف الشركة في التواصل مع المجتمع المحلي".

التعليق