تواصل تدريبات منتخب السلة استعدادا لتصفيات غرب آسيا

تم نشره في السبت 19 كانون الثاني / يناير 2013. 03:00 صباحاً
  • اللاعب مجدي الغزاوي يسدد على السلة خلال تدريبات المنتخب الوطني - (الغد)

عمان - الغد - يواصل المنتخب الوطني لكرة السلة للرجال عند الساعة الواحدة ظهر اليوم في قاعة الأمير حمزة بن الحسين تدريباته المكثفة والتي تأتي استعدادا للمشاركة في تصفيات غرب آسيا التي تقام في إيران خلال الفترة 7-11/2/2013 والمؤهلة إلى نهائيات بطولة آسيا التي تقام في الفلبين.
التدريبات التي يقودها المدير الفني للمنتخب مراد بركات، يواصل فيها المدرب تعزيز عناصر اللياقة البدنية من خلال التدريبات الدفاعية والهجومية وكذلك التركيز على تنمية التصويب من مسافات مختلفة، وتدريبات تبادل المراكز، والتي رصدها بركات خلال التدريبين السابقين، حيث تشهد التدريبات تطورا على الصعيد الفني بعد التحاق اللاعبين فضل النجار وايمن ادعيس في التدريب الثاني الذي أقيم أول من أمس الخميس، وانضمام اللاعبين عيسى كامل واحمد الدويري المتواجدين مع الرياضي في بطولة دبي الدولية، واللذين يتوقع أن يلتحقا بالتدريبات يوم غد الأحد، والمحترفان في الدوري الصيني أسامة دغلس وزيد عباس والأردني المجنس راشيم رايت المتواجد في صفوف الغرافة القطري.
ووفق خطة الإعداد الفني التي وضعها المدرب بركات تستمر التدريبات في عمان حتى نهاية الشهر الحالي بواقع 5 جرعات يوميا، قبل الانطلاق بمعسكر تدريبي خارجي ما تزال وجهته غير مؤكدة.
ووفق رئيس الاتحاد والناطق الإعلامي هلال بركات، يغيب اللاعب فضل النجار مجددا عن التدريبات اليوم، بسبب حفل زفافه الذي يقام بعد غد الاثنين، حيث سمح له الجهاز الفني بذلك والعودة بعد إجازة قصيرة.
أما على صعيد المعسكر التدريبي، أشار بركات أن الاتحاد التركي لكرة السلة، لم يرسل حتى الآن رده على طلب الاتحاد ورغبته في إقامة معسكر تدريبي في اسطنبول يتضمن عددا من المباريات القوية مع فرق الدرجة الممتازة، يبدأ في الثامن والعشرين من الشهر الحالي، مشيرا الى تخفوفه من عدم تلبية ذلك، نتيجة لانطلاق منافسات الدوري التركي لكرة السلة، منوها أن خيارات استبدال مكان المعسكر قائمة، ومن غير المستبعد أن يقام في احدى الدول العربية.
تدريبات المنتخب يوم الخميس التزم فيها كل من: وسام الصوص، محمد حمدان، احمد حمارشة، مجدي غزاوي، خلدون أبو رقية، عبدالله أبو قورة، محمود عابدين، موسى مطلق، موسى العوضي، ايمن ادعيس، فضل النجار، ومحمد شاهر.

التعليق