"الحسين للسرطان" يحصل على وسام جائزة الشارقة للعمل التطوعي

تم نشره في الخميس 17 كانون الثاني / يناير 2013. 03:00 صباحاً

عمان - حصلت مؤسسة ومركز الحسين للسرطان أمس على "وسام جائزة الشارقة للعمل التطوعي" بدورتها العاشرة محلياً والسادسة عربياً لعام 2012 على مستوى الوطن العربي. وتعتبر هذه الجائزة الأولى من نوعها على مستوى دولة الإمارات العربية والوطن العربي التي أطلقت بمرسوم أميري من الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، كحافزٍ هام لترسيخ مفهوم العمل الإنساني والتطوعي لدى فئات المجتمع، إضافة إلى تقدير وتكريم الأفراد التي قدمت جهودا بناءة لخدمة مجتمعاتها وتقدير الجهود الإنسانية للمؤسسات ذات الأهداف النبيلة التي تُعنى بالقضايا الإنسانية.
وبحسب بيان صحافي صدر عن مؤسسة الحسين للسرطان أمس فقد تسلمت سمو الأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة الجائزة بالنيابة عن المؤسسة والمركز في حفل خاص أقيم تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة.
وأعربت الأميرة دينا مرعد عن شكرها للقائمين على هذه الجائزة لدورها المهم في دعم وإرساء الجهود الإنسانية والتطوعية في مختلف مجالاتها.
وأعربت سموها عن الشكر لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، الذي أنشأ الجائزة التي تقدر المؤسسات التي تعمل من أجل قضايا نبيلة مثل وتشجعها على الاستمرار في عملها الإنساني. وعلى هامش الحفل زارت الأميرة دينا مرعد ووفد من مؤسسة الحسين للسرطان مركز خدمات نقل الدم وأبحاث الشارقة التابع لوزارة الصحة.- (بترا)

التعليق