القبض على مطلوب مسجل ضده 100 أسبقية جرمية في إربد

تم نشره في الخميس 17 كانون الثاني / يناير 2013. 03:00 صباحاً

احمد التميمي

اربد - ألقت الأجهزة الأمنية في شرطة إربد القبض على شخص مطلوب وخطير جدا، يحمل ما يزيد على 100 أسبقية جرمية في قضايا الاحتيال والسرقة والسلب وإطلاق الأعيرة النارية، حسب المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام.
وقال المركز الإعلامي في بيان صحفي إن فريقا من قسم بحث جنائي اربد ومنذ شهر تقريبا عمل على تتبع ذلك الشخص المطلوب والمتواري عن أنظار الشرطة منذ فترة، ليتم تحديد مكانه في إحدى الشقق في مدينة اربد.
ووفق المركز فقد جرت محاصرة الشقة ليقوم ذلك الشخص عندها بمحاولة الفرار عن طريق التهديد بإطلاق النار على أحد الأطفال المتواجدين داخل الشقة، إضافة إلى إطلاق عدد من الطلقات النارية باتجاه القوة الأمنية.
وتابع المركز الإعلامي أن مدير شرطة محافظة اربد ورئيس شعبة بحث جنائي الشمال بدآ عندها بمفاوضة المطلوب، حرصا على حياة الطفل وعدم تعرضه للأذى، لتتمكن القوة الأمنية بعد ذلك من استغلال فرصة مناسبة والسيطرة على المطلوب وإلقاء القبض عليه وضبط السلاح الناري الذي كان بحوزته دون وقوع أية إصابات.
إلى ذلك ألقت شرطة الرصيفة أمس القبض على مجرم خطير مطلوب في خمس قضايا جنائية.
وقال مدير شرطة الرصيفة العقيد زياد باكير إن هذا المجرم مطلوب بقضايا وعليه 45 قيدا امنيا في جرائم هتك عرض ومقاومة رجال أمن وشروع في القتل وسلب وسرقة.
وباشرت الاجهزة الامنية تحقيقاتها مع المجرم بغية تحويله الى القضاء. - (بترا)

ahmad.altamimi@alghad.jo

التعليق