Orange الأردن تفتتح مركز تجارب لكافة خدماتها ومنتجاتها وعروضها

تم نشره في الخميس 17 كانون الثاني / يناير 2013. 02:00 صباحاً

عمان - افتتح الرئيس التنفيذي لـOrange الأردن جان فرانسوا توما مؤخرا مركز تجارب (CTC) لكافة خدماتها ومنتجاتها وعروضها بهدف رفع مستوى رضا الزبائن عن طريق تمكينهم من القيام بفحص الخدمات والمنتجات والعروض التي تقدمها الشركة قبل وبعد طرحها في السوق.
ويتم من خلال هذا المركز الفريد من نوعه في المملكة والمنطقة تقييم كافة الخدمات والعروض التي تطرحها Orange الأردن في السوق المحلي، وأخذ آراء الزبائن حولها ومعرفة الصعوبات التي يواجهونها أثناء استخدامهم لهذه الخدمة أو الاستفادة من هذا العرض.
وأكد توما أن هذه الخطوة الكبيرة تمثل قفزة نوعية في مجال تقديم خدمات وعروض اتصالات ليست فقط متوافقة مع حاجات المستهلكين والمشتركين بل تأخذ بالاعتبار آراءهم ومقترحاتهم حولها وتقوم بتعديلها وتغييرها بناء على ذلك. وأضاف أن افتتاح هذا المركز يأتي بهدف رفع سوية خدمة الزبائن والوصول إلى أعلى درجات رضا المستهلك عن كافة خدمات وعروض ومنتجات الشركة، مؤكدا أنه يأتي متزامنا مع تبني الشركة الأم فرانس تيليكوم هذا البرنامج في عشرين بلدا آخر تتواجد بها المجموعة.
من جهته أبدى مسؤول المشروع رامي ريحان ومدير المشروع سحر الإمام سعادتهما بافتتاح هذا المركز الذي لاقى تجاوبا واستحسانا كبيرين من قبل المشتركين. وأضاف ريحان أننا في المركز نقوم بزيارة المشتركين في المحافظات والاستفسار منهم عن مدى رضاهم عن منتجات وعروض الشركة التي بحوزتهم ونأخذ ملاحظاتهم حولها لنقوم لاحقا بالتعاون مع إدارة التسويق بتغيير وتعديل ما يحتاج إلى ذلك.
يشار إلى أن Orange الأردن أطلقت العام الماضي برنامج امتياز 2 والذي من خلاله قدمت الشركة مجموعة التزامات تجاه المشتركين تتعلق برفع سوية خدمة الزبائن وتحقيق أعلى درجات الرضا لديهم.

التعليق