تريفر هِل مديراً إدارياً جديداً لـ "أودي الشرق الأوسط"

تم نشره في الثلاثاء 15 كانون الثاني / يناير 2013. 03:00 صباحاً

دبي -  أعلنت أودي الشرق الأوسط عن تعيين تريفر هِل مديراً إدارياً جديداً لها. ويحمل تريفر معه أكثر من 20 عاما من الخبرة العالمية في أودي، حيث يأتي انضمامه إلى أودي الشرق الأوسط بعد إتمامه لست سنوات في منصب المدير الإداري لأودي كوريا الجنوبية.
منذ أن دخلت أسواق المنطقة من خلال مكتبها الإقليمي في عام 2005 وأودي تحقق نمواً ملحوظاً في أسواق الشرق الأوسط، وفي هذا الصدد يقول تريفر هِل: "نريد في عام 2013 الوصول إلى عتبة الـ 10,000 سيارة أودي مباعة في المنطقة سنويا ومضاعفة هذا الرقم بحلول عام 2020". وأضاف، "لدينا حاليا المنتجات والتكنولوجيا المناسبة، وبالتالي سينصب تركيزنا المطلق على رضا العملاء، ولاسيما في مجال خدمات ما بعد البيع. وفي عام 2013 بدأ وكلاؤنا بإنشاء سبعة مرافق جديدة للخدمة في جميع أنحاء المنطقة". وبالإضافة إلى منصبه كمديرٍ إقليمي لـ "أودي الشرق الأوسط"، سيتولى هِل منصب المدير الإداري لـ "أودي فولكس واجن الشرق الأوسط" ككل.
ولد تريفر هِل يوم 12 تموز (يوليو) 1962 في كيب تاون، بجنوب أفريقيا. وبدأ مسيرته المهنية في العام 1989 مع انضمامه إلى فولكس واجن/أودي جنوب أفريقيا في جوهانسبرج كمدير لتدريب وتنمية الوكلاء.  وقبل أن يتم نقله إلى دبي مثّل تريفر شركة أودي في كل من جنوب أفريقيا، وألمانيا، واليابان، والصين، وهونغ كونغ، وكوريا، في مجالات رئيسية كالتدريب، وتطوير شبكة الوكلاء، والمبيعات والتسويق، وكذلك القيادة العامة في الشركة. ومن أبرز هذه التعيينات منصب المدير الإقليمي لأودي الصين في بكين عام 2006، حيث كان مسؤولاً عن أعمال الشركة في سوق الصين وهونغ كونغ، كما عيّن المدير العام لأودي كوريا في عام 2007.

التعليق