اجتماع لجنة حفل تأبين الراحل "أبو العوض" اليوم

تم نشره في الاثنين 14 كانون الثاني / يناير 2013. 03:00 صباحاً

عمان-الغد- تعقد اللجنة المكلفة بالاعداد لحفل تأبين فقيد الكرة الأردنية الراحل محمد عوض، جلستها عند الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم في مقر اتحاد كرة القدم برئاسة عضو الهيئة التنفيذية الدكتور فايز أبو عريضة.
وتستعرض اللجنة خلال الاجتماع الترتيبات التي انجزت لاقامة حفل التأبين، الذي حدد موعده عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الاثنين 24 كانون الثاني (يناير) الحالي في صالة قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب.
وكان اتحاد كرة القدم شكل لجنة لحفل التأبين بتوجيهات من سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية، وتضم اللجنة ممثلين عن كافة الجهات الرياضية التي عمل معها الفقيد خلال مشواره الرياضي الذي امتد لنحو نصف قرن، أمضاها لاعبا بصفوف المنتخب والنادي الفيصلي ومديرا فنيا للمنتخب الوطني وأمينا عاما لرابطة اللاعبين الدوليين.
وينتظر أن يقدم اتحاد الاعلام الرياضي مسودة الكتيب الخاص الذي ينتظر أن يصدر عن اللجنة، ويتم توزيعه خلال حفل التأبين الذي يوجز حياة “أبو العوض” وفيه سطور من كلمات عدد من المدربين والاداريين واللاعبين الذين عايشوا فترة الفقيد كلاعب ومدرب.
وتستعرض اللجنة الجهات التي سيتم دعوتها من قبل اتحاد كرة القدم والنادي الفيصلي ورابطة اللاعبين واللجنة الأولمبية والمجلس الاعلى للشباب لحضور الحفل.

التعليق