"الشيخ حسين" ينجز ترتيبات حفل تكريم فريق الكرة

تم نشره في الاثنين 14 كانون الثاني / يناير 2013. 03:00 صباحاً

محمد أبو زينة

الأغوار الشمالية- أنجزت إدارة نادي الشيخ حسين كافة الترتيبات الكفيلة بنجاح المهرجان الخطابي والحفل الفني الكبير، الذي سينظمه النادي يوم غد الثلاثاء في ملعب كرة القدم الخاص بالنادي، بمناسبة صعود فريق النادي الأول بكرة القدم إلى مصاف أندية دوري المناصير للمحترفين، ويقام برعاية رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي - الرئيس النادي الفخري.
وأشار أمين سر النادي عدنان النورسي إلى أن إدارة النادي أنهت الترتيبات اللازمة للمهرجان، الذي يقام تكريما وتقديرا لجهود نجوم كرة القدم الذين اجتازوا كل الحواجز ورسموا رياضة الأغوار بحروف من ذهب، في انجاز غير مسبوق ودخلوا التاريخ من خلال الوصول إلى مصاف دوري المحترفين.
وسيتم تكريم كوكبة من الشخصيات الرياضية ورجال الإعمال الداعمين لمسيرة النادي وللحركة الرياضية في لواء الأغوار الشمالية.
وأضاف النورسي أن إدارة النادي قامت بتوزيع رقاع الدعوة على إدارات الأندية الرياضية والشخصيات الرياضية ورجال الإعمال والداعمين للحركة الرياضية وأبناء المجتمع المحلي في لواء الأغوار الشمالية.
الغزاوي مدربا لكرة الفئات العمرية في المشارع
استعدادا لبطولة تحت 19 سنة لكرة القدم التي ستنطلق في منتصف شهر شباط (فبراير) المقبل، قررت إدارة نادي المشارع تعيين الكابتن يوسف الغزاوي مدربا للفريق والمدرب سالم الخشان مساعدا له، خلال الجلسة التي عقدتها إدارة النادي برئاسة رئيس النادي حاتم الخشان.
وباشر المدرب الغزاوي ومساعده الخشان عملهما الجديد منذ أسبوع بمعدل ثلاث وجبات تدريبية اسبوعيا على ملعب مجمع دير أبي سعيد الرياضي بحضور جميع اللاعبين.
وشكر الغزاوي إدارة النادي لهذه الثقة، واعدا أنه سيكون عند حسن ظن الإدارة والشارع الرياضي في المشارع، من خلال العمل على تحقيق نتائج طيبة للفريق في منافسات الدوري.

التعليق