"الشعلة" يدعو اتحاد الطائرة لحضور اجتماع الأندية

تم نشره في الخميس 10 كانون الثاني / يناير 2013. 03:00 صباحاً

نعمان عيد

الزرقاء – تعقد أندية الكرة الطائرة، اجتماعها التنسيقي الخامس عند الساعة الخامسة من مساء يوم السبت المقبل، في مقر نادي الشعلة بالزرقاء، بحضور رؤساء وامناء السر وممثلي أندية الدرجة الممتازة، للبحث في القضايا الخلافية التي ما تزال عالقة بين الاندية من جهة واتحاد الكرة الطائرة من جهة اخرى.
وكان ممثلو أندية الدرجة الممتازة، قرروا خلال الاجتماع السابق الذي عقد في ضيافة نادي شباب العودة، تجميد المشاركة رسميا في نشاطات اتحاد اللعبة، وتم احضار كتب رسمية من ادارات الاندية بهذا القرار.
وشارك في اجتماع الاندية السابق كل من رئيس نادي الشعلة هاني عفانة، ورئيس نادي الكرمل راكان محمود، وخليل مبارك عضو مجلس ادارة الوحدات، وبلال حمدان نائب رئيس نادي شباب العودة، والمهندس سعد الخطيب مندوب نادي المهندسين، وباسم شنك وجمال ابو جابر من ادارة نادي شباب الحسين، ويحيى المحسيري امين سر نادي شباب المحطة، وفهمي الاسكندراني مندوب نادي وادي موسى، وجلال اسماعيل أمين سر نادي البقعة.
وذكر رئيس نادي الشعلة هاني البوريني، ان ادارة النادي خاطبت اتحاد الكرة الطائرة لحضور اجتماع الاندية، من اجل البحث في مستقبل اللعبة والانتخابات المقبلة للاتحاد، والسعي الى حل الخلافات والتوصل الى حلول جذرية لكافة القضايا.

التعليق