الأميرة بسمة ترعى حفل تخريج فوج من مستجدات الشرطة النسائية

تم نشره في الثلاثاء 8 كانون الثاني / يناير 2013. 03:00 صباحاً

عمان - رعت سمو الأميرة بسمة بنت طلال أمس في معهد الأميرة بسمة للشرطة النسائية وبحضور نائب مدير الأمن العام اللواء محمد الرقاد حفل تخريج الدورة الثالثة والخمسين من مستجدات الشرطة النسائية.
وقالت مدير إدارة الشرطة النسائية العقيد هناء الأفغاني، بحسب بيان أصدره المركز الإعلامي الأمني: إن بنات الفوج الثالث والخمسين الشرطيات اللواتي يخرجن إلى معترك الحياة متسلحات بالعلم والمعرفة قد تدربن على حمل المسؤولية ليضعن لبنة جديدة في بناء الوطن المزدهر.
وأضافت إن تأهيل كوكبة من نشميات الأمن العام جاء ضمن برامج مكثفة ليكن قادرات على حمل الرسالة الأمنية الإنسانية بما يواكب مستجدات العمل الشرطي ومتطلباته على الصعيدين العلمي والعملي.
وأشارت إلى أن المرأة الأردنية تعد أنموذجا رفيع المستوى بمنظومته الفكرية والاجتماعية والتربوية بات يحتذى في دول المنطقة عموماً، معتبرة ان الشرطة هي احد مكونات هذه المنظومة.
وقالت ان اهتمام سمو الأميرة بسمة وإشرافها على الجهد المبذول للمعهد ومده بالإيمان والعطاء والفكر والوفاء يعبر عن احترام للمرأة ذاتها واحترام للمجتمع نفسه.
ودعت الأفغاني الخريجات إلى تطبيق ما تعلمنه من معارف وعلوم ومهارات داخل المعهد إلى واقع ملموس على أرض الميدان.
ووزعت الأميرة بسمة في ختام الاحتفال الذي تضمن عروضا وحركات عسكرية وحضره عدد من كبار ضباط الأمن العام وجمع غفير من ذوي الخريجات الجوائز التقديرية على المتفوقات.-(بترا)

التعليق