شراكة بين "سرايا العقبة" و"إنجاز" لتنفيذ برنامج لذوي القدرات الخاصة

تم نشره في الثلاثاء 8 كانون الثاني / يناير 2013. 03:00 صباحاً


عمان- سعياً من شركة سرايا العقبة لدعم الشباب الأردني والأخذ بيده لخلق فرصه الخاصة بسوق العمل، وقعت كل من شركة سرايا العقبة ممثلة بالمدير العام  سعود السرور ومؤسسة إنجاز ممثلة بالرئيس التنفيذيديمة بيبي مؤخراً مذكرة تفاهم بينهم لتنفيذ برنامج الفريق المعد لذوي القدرات الخاصة.
وبموجب الاتفاقية ستتبنى سرايا العقبة تنفيذ برنامج الفريق لطلاب إنجاز من ذوي القدرات الخاصة في مركز العقبة الشامل وسترفدهم بمتطوع مؤهل سيقوم بالتنسيق مع إنجاز لتدريب الطلاب وعكس خبراته بعد تلقيه للتدريب وتزويده بالمواد والمنهاج اللازم من قبل إنجاز حيث تهدف برامج المؤسسة لتحفيز وإعداد الشباب الأردني ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم وينجحوا في مسيرتهم المهنية. ومن جانبها ستقوم إنجاز بتوفير المعلومات والتسهيلات اللازمة للمتطوع لتحقيق أقصى درجات الفائدة من هذه الشراكة سواءً لمتلقي التدريب أو للمتطوعين أنفسهم، ومن ناحية أخرى فسوف تقوم سرايا العقبة برعاية المسابقة النهائية لبرنامج الفريق والتي ستتم بنهاية حزيران من عام 2013.
من جهته أكد مدير عام شركة سرايا العقبة سعود السرور قائلا: "نحن سعداء بالمشاركة في هذا المشروع المتميز والمساهمة في تحقيق أهدافه النبيلة، وهي مساهمة تنسجم مع مسؤليتنا الاجتماعية. نحيي "إنجاز" على هذا المشروع الرائد ونضع أيدينا معهم لتمكين شبابنا من تجاوز الصعوبات والانطلاق لتحقيق طموحاتهم الذاتية والمساهمة في نهضة البلاد وتنميتها".

التعليق