مختبرات بيولاب الطبية تعلن عن إطلاق "فحوصات الشباب الدائم"

تم نشره في الأحد 6 كانون الثاني / يناير 2013. 03:00 صباحاً

عمان- أعلنت مختبرات بيولاب الطبية الرائدة في الأردن – الوكيل الحصري لشركة Biomnis – عن إضافة فحص جديد لباقة فحوصاتها الطبية المتنوعة مؤخراً، وإطلاق "فحوصات الشباب الدائم" وإتاحتها للرجال والنساء في فروعها الأربعة، إلى جانب مختبرها المركزي الرئيس ومختبرتها المتخصصة الأربعة في عمان.
وتختص "فحوصات الشباب الدائم" بالكشف عن أي مؤشرات لاحتمالية الإصابة بالأمراض ذات العلاقة بالتقدم بالسن كالتعب والإرهاق المزمن، وضعف العضلات، ومشاكل العظام بالإضافة إلى فحوصات تتعلق بتصلب الشرايين والاورام والشحومات في الدم.
وفي تعليق له حول هذا الشأن، أوضح الدكتور عميد عبدالنّور، المدير التنفيذي لمختبرات بيولاب الطبية بأن أهمية هذا الفحص الجديد من نوعه يكمن في قدرته على الحفاظ على الصحة العامة وضمان استدامتها، من خلال تعزيز الصحة الوقائية للإنسان ومكافحة الأمراض المختلفة بشكل سليم وسريع في حالة الإصابة بها نتيجة للاضطرابات الجسدية والضغوطات المهنية، فضلاً عن ترسيخ نمط حياة صحي يعتمد على الوقاية بدلاً من العلاج.
واختتم الدكتور عبدالنّور قوله بالتأكيد على حرص مختبرات بيولاب الطبية على تطوير قطاع الرعاية الصحة والارتقاء بمجال الفحوصات الطبية من خلال منتجاتها وخدماتها الصحية المتقدمة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »يالطيف (محمدسنان)

    الثلاثاء 8 كانون الثاني / يناير 2013.
    احسن ما نشيب بدون ما نعرف