حملة لتحفيز المواطنين بمادبا على المشاركة في الانتخابات النيابية

تم نشره في الاثنين 31 كانون الأول / ديسمبر 2012. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الاثنين 31 كانون الأول / ديسمبر 2012. 03:07 صباحاً

 أحمد الشوابكة

مادبا - نظمت اللجنة التطوعية للحكم المحلي في مادبا وبدعم المعهد الجمهوري الدولي أمس حملة لتحفيز المواطنين على المشاركة في الانتخابات النيابية التي تجرى في الثالث والعشرين من شهر كانون الثاني (يناير) المقبل.
وقالت منسقة الحملة زكية الرواشدة الفواعير،إن هذه الحملة جاءت كمبادرة من اللجنة لتحفيز المواطنين على المشاركة في الانتخابات النيابية واختيار المرشح الأفضل يوم الانتخابات.
وأضافت أن نحو 20 متطوعا شاركوا بالحملة التي ستطوف جميع مناطق مادبا والتي تبدأ في وسط المدينة وثم تنقل إلى جرينة والفيصلية وماعين ومن ثم الانطلاق الى لواء ذيبان للوصول الى جميع المواطنين.
وأكدت أن الحملة جاءت ضمن سلسلة من المبادرات التي قامت بها اللجنة والتي بدأت بشرح قانون الانتخاب وحملة طرق الابواب وتوزيع منشورات تحض على المشاركة في الانتخابات النيابية، منوهة بأهمية البرنامج لتحفيز المواطنين على المشاركة في الانتخابات.
وتوزع في الحملة أقلام ومنشورات إرشادية وبعض الادوات التي تعبر عن رسالة الحملة واهدافها من خلال التجوال على جميع المناطق في حافلة نقل خصصت لذلك وطوال أول من السبت.
وشكر رئيس لجنة بلدية مادبا الكبرى المهندس غسان خريسات القائمين على الحملة ودورهم في توعية المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات واختيار المرشح الأفض والأقدر على تحمل المسؤولية في المرحلة المقبلة.

ahmad.alshawabkeh@alghad.jo

التعليق