أبو السمن يرعى افتتاح البازار الخيري في منطقة ديرعلا

تم نشره في الأحد 30 كانون الأول / ديسمبر 2012. 03:00 صباحاً
  • وزير البلديات وزير المياه المهندس ماهر ابو السمن يطلع على معروضات البازار الخيري في دير علا -(من المصدر)

ديرعلا - الغد - رعى وزير الشؤون البلدية ووزير المياه والري المهندس ماهر أبو السمن حفل افتتاح البازار الخيري الذي تقيمه جمعية نحاتي الخشب ومؤسسة أفنان في منطقة ديرعلا، بحضور متصرف اللواء معاوية القضاة ورئيس لجنة البلدية محمود النسور، وجمع غفير من أبناء المنطقة.
وأكد الوزير أبو السمن أن الوزارة تولي اهتماما خاصا بالمشاريع التنموية التي تنفذها الجمعيات الخيرية والهيئات الأهلية والشعبية، موضحا أن العام المقبل سيشهد سلسلة من المشاريع الاستثمارية المنتجة التي تنفذها البلديات بالتعاون مع الوزارة وقطاعات المجتمع المحلي، مشددا على أهمية مشاركة المجتمع في دراسة هذه المشاريع.
وأوعز أبو السمن الى رئيس وأعضاء لجنة بلدية ديرعلا الإسراع في تنفيذ المطالب التي عرضها المواطنون خلال الحفل، وخصوصا تلك التي تتعلق بالنظافة العامة وإنارة الشوارع، الى جانب استغلال المجمع التجاري الجديد الذي يقع في وسط المنطقة، من حيث تأجير المخازن الموجودة فيه، وتقوية الإنارة الموجودة داخل المجمع.
وعرض رئيس جمعية نحاتي الأخشاب إبراهيم الديات أبرز النشاطات التي قامت بها الجمعية التي لم يمض على تأسيسها أكثر من شهرين وتركزت على تحفيز أهالي المنطقة في الاعتماد على الأشغال اليدوية المنتجة.
وكرم الوزير أبو السمن الهيئات والجمعيات التي شاركت في البازار الخيري، وكرم أيضا المبدعين في النشاطات التي أقامتها الجمعية. وجال الوزير في معارض البازار الخيري الذي شاركت فيها أكثر من أربعين جمعية خيرية وهيئة شعبية ومتطوعون من أبناء منطقة ديرعلا.

التعليق