"طرق الأبواب" حملة لتشجيع المواطنين على الانتخابات بالطفيلة

تم نشره في الاثنين 24 كانون الأول / ديسمبر 2012. 03:00 صباحاً

 فيصل القطامين

الطفيلة - أطلقت لجنة متطوعي محافظة الطفيلة للحكم المحلي بمشاركة عدد من  اللجان في المملكة حملة "طرق الأبواب"، والتي تهدف إلى تشجيع وتحفيز المواطنين على الإدلاء بأصواتهم من خلال التوجه إلى صناديق الاقتراع لانتخاب ممثليهم في مجلس النواب المقبل وفق منسقة لجان الجنوب المهندسة فوزية الجرادين.
وبينت الجرادين أن إطلاق الحملة سيسهم في توسيع قاعدة المشاركة في الانتخابات للوصول إلى صنع القرار من خلال إفراز مجلس نيابي قوي قادر على تحمل المسؤوليات والتعاطي مع المستجدات.
وأشارت إلى أن عددا من المتطوعين في اللجان سيقومون بتوزيع نحو 1500 نشرة لتشجيع الناس على الانتخاب وتوسيع مساهمة القواعد الشعبية في المشاركة الديمقراطية التي سيشهدها الأردن خلال الفترة المقبلة.
ولفتت إلى أن البروشورات تحمل شعارات تدعو إلى عدم  التقاعس عن المشاركة بصنع القرار لما له من مصلحة باعتبار أن المجلس النيابي المقبل يشكل بوابة تفتح مصراعيها على الإصلاح والتغيير.  وقام عدد من المتطوعين في الحملة بتوزيع منشورات تحث على المشاركة في الانتخابات، داعية إلى المشاركة في الانتخابات كبوابة للإصلاح والتغيير عبر قنوات دستورية قادرة على إحداث هذا التغيير الذي يلبي طموح الأغلبية.

التعليق