الأمير علي يعزي أسرة المدرب الوطني الراحل محمد عوض

تم نشره في الاثنين 24 كانون الأول / ديسمبر 2012. 03:00 صباحاً
  • عدد من الرياضيين والمعزين يحملون جثمان المدرب الراحل محمد عوض إلى مثواه الأخير يوم الجمعة الماضي - (الغد)

عمان- الغد -  قدم سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، تعازيه القلبية الحارة إلى أسرة فقيد الكرة الأردنية الكابتن محمد عوض، خلال زيارته إلى بيت العزاء بقاعة نادي أبونصير، أول من أمس؛ حيث كان في استقباله عدد كبير من شيوخ وشباب عائلة الشعيبات من ذوي الفقيد وأبنائه والأسرة الرياضية عامة وأسرة كرة القدم وعدد من أعضاء اتحاد كرة القدم ورئيس نادي أبونصير.
وأعرب سموه عن تأثره البالغ برحيل “أبوالعوض” ووصفه بأنه أحد أبرز رموز الكرة الأردنية، مستذكرا إنجازاته التي حققها كلاعب ومدرب على امتداد أكثر من نصف قرن من الزمن كانت حافلة بالإنجازات.
وأكد سموه أن ذكرى “أبوالعوض” ستبقى ماثلة أمامنا وأمام كل الأجيال المتعاقبة، بفضل الإنجازات الذهبية التي حققها لوطنه؛ وكان من أبرزها الفوز بالميدالية الذهبية للدورة الرياضية العربية الثامنة في بيروت في العام 1997 والتاسعة في عمان في العام 1999، إلى جانب الفوز ببطولة الأردن الدولية في العام 1992.
وأضاف سموه أن ذكرى “أبوالعوض” تبقى خالدة أيضا بفضل ما قدمه من نجوم للكرة الأردنية، أضحى غالبيتهم الآن ضمن الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية، “ونحن جميعا ندين بالفضل لما صنعه للكرة الأردنية”.
وكان الإعلامي والمدرب رزق المصري، وهو من أشهر رواد كرة السلة الأردنية بتاريخها، تحدث بكلمات مؤثرة عن زمالته للفقيد “أبوالعوض” التي بدأت منذ العام 1956، وتوقف عند العديد من الأحداث المضيئة التي رافقت مشوار الفقيد الرياضية، مثلما تحدث عن أبناء جيله ووفائهم الذي يتدفق في قلبوهم من حبهم لوطنهم ولقيادته الهاشمية.
وبعدما انتهى من حديثه عانقه سمو الأمير علي، مقدرا مشاعره الطيبة تجاه الفقيد ورفاق دربه، الذين قدموا للوطن زهرة شبابهم في الملاعب والمكاتب الرياضية.
من جانبه، عبر عوض شعيبات مدير دائرة المسابقات باتحاد كرة القدم والابن البكر للفقيد أبوالعوض، عن تقديره واعتزازه باللفتة الكريمة التي تجسدت بزيارة سمو الأمير علي بن الحسين لبيت العزاء، وقال: “هذه الزيارة هي تأكيد وحرص من سموه على مشاركتنا بمصابنا الجلل، ومشاركاتنا أيضا بتقبل العزاء من الأسرة الأردنية الواحدة، باعتبار أن الراحل كان أحد رجال الوطن الذي قدم سنوات عمره من أجل الارتقاء بإنجازات الكرة الأردنية”.
وأكد عوض أنه وإخوته وأفراد أسرته وعائلة الشعيبات، يفخرون بما قدموه للوطن بالمجالات كافة؛ ومنها كرة القدم، حيث قدموا النجوم والمدربين والإداريين على امتداد نحو نصف قرن من العطاء، واستلهموا من الراحل حب الوطن وقيادته الهاشمية.
كما وجه عوض شكر وتقدير عائلة الشعيبات لكل أبناء الوطن وعلى مختلف مواقعهم واهتماماتهم الرياضية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية ومن كل المدن والقرى، والذين شاركوهم مصابهم الجلل خلال مراحل علاجه وخلال أيام العزاء الثلاثة.

التعليق