"الحديقة والمنزل" يقيم حفلا خيريا لجمع التبرعات

تم نشره في الأحد 23 كانون الأول / ديسمبر 2012. 03:00 صباحاً
  • أعضاء نادي "الحديقة والمنزل" خلال الحفل السنوي الخيري - (الغد)

مروة بني هذيل

عمان- في جو مفعم بالفرح والخير والعطاء، أقام نادي "الحديقة والمنزل" حفله الخيري السنوي بمناسبة الأعياد واستقبال العام الجديد، بحضور أعضاء الهيئة العامة وضيوفهم.
وضم الحفل تناول الحضور وجبة الغداء على أنغام صوت الفنان الشاب ناصر فريد، كما وتخللته فقرة فنية ممتعة قدمها الساحر الموهوب "ميشو شو" والتي لاقت استحسان الحضور، إضافة إلى توزيع جوائز وهدايا للسيدات المشاركات بالحفل.
رئيسة النادي منتهى نغوي، رحبت في كلمة لها بالحضور وشكرتهم على مؤازرتهم الدائمة للنادي، وكذلك شكرت شركة Homeplug لمساهمتها في إقامة هذا الحفل.
وبينت نغوي، في حديث لـ"الغد"، قائلة "أنا سعيدة جداً في هذا الحفل الذي احتضن سيدات متميزات في المملكة، كما أنني فخورة لما وصل إليه النادي؛ إذ يقوم سنوياً بعقد ثلاث حفلات، خلال شهر رمضان المبارك، وفي العيد المجيد (الكريسماس)، وفي يوم الأم".
وأشارت نغوي التي ترأست النادي لعدة دورات متتالية، إلى أن الحفل موجه لكل أبناء الأردن وبمناسبة الأعياد التي يمرون فيها في هذه الفترة، من رأس السنة الهجرية، ورأس السنة الميلادية، وغيرها، مؤكدة أن "الهدف من الحفل هو جمع التبرعات التي تساعدنا على تحقيق أهدافنا".
كما واشتمل الحفل على بازار اشتركت فيه عدة سيدات من الهيئة العامة، وهو جزء من فعاليات الحفل؛ إذ ضم مطرزات وإكسسوارات وتحفا فنية، ومواد تجميلية، ويذهب ريع البازار للمشاركين فيه.
ويذكر أن النادي تأسس في العام 1982، وهو جمعية خيرية، يسعى إلى رفع كفاءة المرأة الأردنية من جميع النواحي؛ اقتصادياً، اجتماعياً، ثقافياً، عن طريق الندوات والمحاضرات والحوارات والفعاليات؛ حيث يقوم النادي بعقد ندوة شهرية تعنى بالمرأة وحقوقها واحتياجاتها، كما وتناقش الدورات المنعقدة جميعها قضايا تتعلق بالمرأة. وتتكون الهيئة الإدارية للنادي من خمس عشرة سيدة، وأربع سيدات من اللجنة الاجتماعية، وأي مردود مادي، لأي فعالية من فعاليات النادي، يعود ريعه لمساعدة الأسر المحتاجة؛ إذ يدعم 60 أسرة، كما يساعد الطلبة المحتاجين في المدارس.
وتنازل القائمون على النادي عن إنشاء مقر له، من مبدأ اقتصادي، لتوفير كل قرش لمساعدة المحتاجين؛ إذ يجتمع أعضاء الهيئة الإدارية والاجتماعية في الاتحاد النسائي الأردني، أما الحفلات فتقام في الفنادق المختلفة.

التعليق