تجهيز مراكز الاقتراع والفرز في الغور الشمالي

تم نشره في الأربعاء 19 كانون الأول / ديسمبر 2012. 03:00 صباحاً

علا عبد اللطيف

الغور الشمالي - استكملت لجنة انتخابات دائرة لواء الغور الشمالي أمس، تجهيز مراكز الاقتراع والفرز المحددة في جميع مناطق اللواء وربطها إلكترونيا مع الهيئة المستقلة للانتخابات، بحسب رئيس لجنة الدائرة الانتخابية منذر صلاح.
وقال صلاح إنه تم ربط جميع المراكز وعددها 23 مع الهيئة وغرفة العمليات الانتخابية للدائرة، وتزويدها بشاشة بحيث يدخل اسم الناخب الذي يمارس الانتخاب من كل مركز الى غرفة العمليات للدائرة وللهيئة في آن واحد، لغايات التوثيق والعد التراكمي للناخبين الذين سيمارسون الانتخاب.
واضاف ان جميع المراكز مجهزة بكل المستلزمات التي تمكن الناخبين من ممارسة حقهم الانتخابي بكل سهولة، اذ تم مراعاة الكثافة الانتخابية للناخبين في كل منطقة انتخابية وتوزيع 81 صندوق اقتراع على جميع المراكز منها 45 للإناث، موضحا ان مجموع الناخبين قبل الجداول القطعية التي تجهز بعد انتهاء فترة البت في الطعون والاعتراضات بلغ 48912 ناخبا وناخبة. واشار الى ان اللجنة تتنظر الجداول النهائية للعملية الانتخابية واعداد الناخبين بشكل نهائي، مؤكدا على جاهزية اللجنة لاستقبال طلبات الترشح من الراغبين لمقعد الدائرة المحلية في مقر اللجنة بمركز الطلبة الموهوبين في الشونة الشمالية، بدءا من الساعة الثامنة والنصف صباح يوم السبت المقبل وحتى الساعة الثالثة والنصف عصرا ولمدة ثلاثة ايام متتالية.

التعليق