اعتماد الدفعة الأولى من مديري وكالات أودي في المنطقة

تم نشره في الاثنين 17 كانون الأول / ديسمبر 2012. 03:00 صباحاً

دبي- في إطار تفعيل الفلسفة التي تتبنّاها شركة أودي 'Vorsprung durch Technik' أي "التقدم عبر التكنولوجيا" في جميع مجالات أعمالها بما في ذلك إدارة الوكالات، أنهى أربعة من كبار مديري وكالات أودي المعتمدة في المنطقة تدريباتهم في أكاديمية أودي للإدارة، ليتخرجوا منها برتبة "زمالة أكاديمية أودي للإدارة". فقد حقق كل من كريستيان نعمة من أودي لبنان، وألين أناستازيو من أودي سورية، وكل من محمد شواي ومهند الأدهم من أودي المملكة العربية السعودية، أعلى مستوى ممكن في أكاديمية أودي للإدارة، كما تعد ألين أناستازيو أول امرأة تتخرج برتبة وكيل أودي رئيسي في المنطقة.
وعلى مدى العامين الماضيين أكمل 55 مندوبا من الوكالات أكثر من 100 ساعة لكل منهم في تطوير مهاراتهم، وهناك خطط لتنظيم برنامج لخريجي الدورة تشمل الندوات وورش العمل وتبادل أفضل الممارسات.
شيدت أكاديمية أودي للإدارة في الشرق الأوسط أوائل العام 2010 للمساعدة في تحسين الأداء العام لوكالات أودي وتعزيز مهارات فرق العمل بها. والبرنامج - الذي يعد امتدادا لما تعرضه أودي في التدريب والتنمية المهنية في الشرق الأوسط- يهدف إلى التطوير والتحفيز من خلال إنشاء مسارات وظيفية محددة، وتدريب الإدارات الجديدة والقائمة، وتطوير المواطنين بشكل خاص، فضلا عن تقديمها مكافآت مصممة خصيصا لاحتياجات وكلاء أودي في المنطقة.

اعتماد الدفعة الأولى من مديري وكالات أودي في المنطقة
التعليق