شركة "النابلسي والعمد" تحتفل بمرور عشرين عاما على تأسيسها

تم نشره في الاثنين 17 كانون الأول / ديسمبر 2012. 02:00 صباحاً
  • موظفو شركة النابلسي والعمد يحتفلون بمرور 20 عاما على التأسيس -(من المصدر)

عمان - بمناسبة مرور عشرين عاماً على تأسيسها، دعت شركة النابلسي والعمد الأسبوع الماضي نخبة من شركات المقاولات، والمكاتب الهندسية، والمهندسين المعماريين، ومكاتب التصميم الداخلي وشركات القطاع العقاري لحفل استقبال كبير في صالة العرض ومبنى الإدارة العامة في شارع الملك عبدالله الثاني.
وقد شارك الضيوف خلال الحفل بالاطلاع على اطلاق الهوية الجديدة للشركة، فبعد مرور عشرين عاماً على تأسيسها استطاعت الشركة أن تكسب ثقة عملائها كشركة رائدة في توفير منتجات متميزة تناسب كافة الإستعمالات والأذواق من البورسلان، السيراميك، الأدوات الصحية وخلاطات المياه والمواد اللاصقة ومواد العزل.
لقد قامت الشركة بفتح اكبر صالات للعرض بالمملكة ومستودعات حديثة واسطول توزيع يعتبر الأكبر في الأردن لتوفير الخدمة المميزة للعملاء.  وقد صرح مدير عام الشركة السيد حسان العمد بقوله: "إن هويتنا الجديدة تعكس حقبة من التطور والمصداقية التي استطاعت الشركة تحقيقها في السوق الأردني ونطمح أن نكون أول محطة تسوق شاملة تخدم العملاء من خلال تقديم الحلول المثلى لاستخداماتهم وفي الوقت المناسب بمهنية عالية وودية مع أسعار منافسة".
كما تضمن الحفل إطلاق الموقع الإلكتروني الجديدwww.nabulsiamad.com ذو الميزات التكنولوجية المتقدمة حيث يتيح للعملاء فرصة تصفح مجموعة شاملة ومتنوعة من المنتجات بسهولة حتى وهم في منازلهم كصالة عرض إلكترونية. كما يمنح هذا الموقع الزبائن إمكانية مقارنة المنتجات والتصاميم والمواصفات الفنية والتي تساعدهم على اتخاذ القرارات السليمة بالنسبة للمواد التي يمكن استخدامها لتزيين بيوتهم.

التعليق