كاديلاك تطرح ATS الجديدة كليا للعام 2013 في الشرق الأوسط

تم نشره في الاثنين 17 كانون الأول / ديسمبر 2012. 03:00 صباحاً

أبوظبي – قدّمت كاديلاك سيارة سيدان الفخمة ومدمجة الحجم ATS الجديدة كلياً للعام 2013 في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في حدث إعلامي خاص أقيم على جزيرة ياس في أبوظبي يومي 9 و10 كانون الثاني (ديسمبر).
وسيارة كاديلاك ATS  2013 التي ستصل إلى صالات العرض في الشرق الأوسط نهاية شهر كانون الثاني (ديسمبر)، تمثل أول دخول للعلامة الى قطاع السيارات الفاخرة الأكثر أهمية في العالم، وهي مصمّمة لتتحدّى أفضل السيارات عالية القيمة في الأسواق.
وقد حظي أكثر من 40 إعلامياً يمثلون دول الخليج والشرق الأوسط بفرصة اختبار قيادة السيارة الرائعة على الطرقات العامّة في أبوظبي، قبل أن ينهوا تجربتهم على حلبة الفورمولا 1 الشهيرة مرسى ياس، حيث استكملوا اختبار الأداء المميّز للسيارة الجديدة.
والحدث الذي استضافه جون ستادويك، رئيس ومدير إدارة جنرال موتورز عمليات الشرق الأوسط، حضره أيضاً دون باتلر، نائب رئيس كاديلاك لشؤون التسويق، آتياً من ديترويت لهذا الغرض.
وقال ستادويك: "تستمرّ كاديلاك في التطوّر من نجاح إلى نجاح في الشرق الأوسط. ودخول العلامة إلى قطاع السيارات الفخمة المدمجة الحجم سوف يتيح لنا جذب جيل جديد من العملاء الشباب والتنافس بشكل أفضل مع سائر العلامات الفاخرة".

التعليق