الشركة الوطنية العربية للسيارات ترعى سباق كومهو الأردن

تم نشره في الاثنين 17 كانون الأول / ديسمبر 2012. 03:00 صباحاً
  • السائق حسام سالم خلال مشاركته في السباق الاخير في العقبة - (من المصدر)

عمان-الغد- في الجولة الختامية من سباق "كومهو العقبة" للسرعة، الذي يقام برعاية الشركة الوطنية العربية للسيارات – كومهو الأردن للمرة الثانية، حاز حسام سالم على لقب البطولة، التي تعد الجولة السادسة والأخيرة من بطولة الأردن لسباقات السرعة.
وتمكن سالم من التفوق على ستة وسبعين سائقا محترفا من كل من الأردن وفلسطين ومصر والسعودية من بينهم متسابقات من الجانب الفلسطيني، في أجواء احتدمت فيها المنافسة التي أججها المستوى العالي من الدقة والمهارة من المتسابقين، وشهدت إقبالا جماهيريا واسعا، وحلّ في المركز الثاني فادي دهشان في حين كان المركز الثالث من نصيب رامي كغدو.
وفي إطار مشابه وضمن سعيها المستمر لدعم المواهب المحلية، قامت كومهو ممثلة بالشركة الوطنية العربية للسيارات برعاية السائق محمد الكخن، الذي تمكن من تحقيق إنجاز أردني على مستوى الشرق الأوسط، وذلك بفوزه بالمرتبة الأولى في مسابقة الانجراف "Red Bull CarPark Drift"، التي أقيمت في البحر الميت في شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي. وكانت النهائيات الأردنية خاتمة سلسلة جولات المسابقة التي شملت منذ بداية العام ثمانية بلدان عربية، وتضمنت أقوى عروض رياضة المحركات، وجاء فوز الكخن في المنافسة إثر تقديمه عروضاً استثنائية ألهبت حماسة الحضور وحصدت أكبر مجموع من النقاط بحسب تقييم لجنة التحكيم.

التعليق