المغربي مراد بوريقي يفوز بالمركز الأول في "The Voice"

تم نشره في الأحد 16 كانون الأول / ديسمبر 2012. 03:00 صباحاً

دبي- حسم البرنامج الشهير The Voice ليلة أول من أمس نتيجة تصويت الجمهور من أنحاء الوطن العربي كافة لتكون لصالح المشترك المغربي "مراد بوريقي"، الذي وصل إلى المرحلة النهائية بعد سبعة عروض مباشرة مع حكام The Voice؛ شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي.
ولقد كانت المنافسة شرسة بين أربعة من المشتركين في حلقة "النهائي" التي جمعت بين مراد بوريقي من المغرب، ويسرا محنوش من تونس، وفريد غنام من المغرب، وقصي حاتم من العراق، إلا أن الجمهور حسم كلمته الأخيرة التي جاءت لصالح المشترك المغربي من فريق عاصي الحلاني، والذي اتشح بالعلم المغربي فور حصوله على لقب "أحلى صوت".
هذا وتحدى عاصي كل الحكام بالمشترك الفائز من مجموعته، مؤكداً أن موهبة البريقي موهبة استثنائية تستحق الدعم والحصول على لقب "أحلى صوت".
وقال الفنان عاصي الحلاني إن المتسابق المغربي الفائز هو "كلاي العرب" بسبب احترافه وموهبته واتزانه في الأداء.
هذا ولقد توجه الفنان كاظم الساهر قبل الإعلان عن نتيجة التصويت بالاعتذار للأطفال المكلومين في أنحاء الوطن العربي كافة، مبينا أن اعتذاره جاء لعدم مقدرتهم على رسم الضحكة والبهجة على وجوه الأطفال الذين يمرون بظروف صعبة، سواء تحت قسوة الفقر أو ظروف الاحتلال.
وطالب الفنان العراقي، الملقب بقيصر الغناء، كل القادرين ورجال الأعمال بضرورة التكاتف لتقديم المساعدة الكافية لهؤلاء الأطفال لرسم الضحكة على وجوههم وإدخال السعادة إلى قلوبهم. وتمنى أن يكون كل أطفال الوطن العربي في حال أفضل مما هم عليه حالياً.
ويعد برنامج The Voice، الذي يبث على شاشة MBC، الأشهر جماهيريا في الوطن العربي. -(العربية.نت)

التعليق