موظفو "بنك القاهرة عمّان" يشاركون طالبات "سحم الثانوية" تجديد مدرستهن

تم نشره في الخميس 13 كانون الأول / ديسمبر 2012. 02:00 صباحاً
  • موظفو بنك القاهرة عمان وطالبات سحم الثانوية المشاركون بنشاط تجديد المدرسة - (من المصدر)

عمان- نظم فريق من موظفي بنك القاهرة عمّان مؤخراً زيارة ميدانية على مدار ثلاثة أيام إلى مدرسة سحم الثانوية الشاملة للبنات في لواء بني كنانة، والتي يتبناها البنك ضمن مبادرة مدرستي.
وشهد اليوم الأول عمل الموظفين على تجديد المظهر الخارجي للمدرسة، وذلك من خلال طلاء جدرانها يداً بيد مع الطالبات، حرصاً من جانبهم على تعزيز روح التعاون والعمل الجماعي بينهن، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لهنّ للمشاركة في جعل مدرستهنّ مكاناً أفضل.
أما في اليوم الثاني، فقام موظفو البنك بتنظيم أنشطة رياضية متنوعة ومسلية للطالبات، بالإضافة إلى إعطائهن محاضرات توعوية حول الصحة والنظافة بالاضافة إلى تعريفهن بالخدمات والمنتجات البنكية. في حين شهد اليوم الثالث توزيع موظفي البنك هدايا تذكارية على الطالبات.
وعبّر موظفو بنك القاهرة عمان عن سرورهم بالزيارة التي طغت عليها الأجواء التعاونية والبهجة، والتي خلّفت في الطالبات شعوراً إيجابياً وعززت انتماءهن لمدرستهن على حدّ تعبيرهم. 
ويعتبر تبني بنك القاهرة عمان لثلاثة مدارس ضمن مبادرة مدرستي أحد الأوجه التي يجسد البنك من خلالها التزامه بمسؤوليته الاجتماعية، وحرصه على المشاركة في تطوير العملية التعليمية، والتي يعززها أيضاً من خلال دعمه للأنشطة الطلابية المتنوعة وإتاحته فرصاً تدريبية وتعليمية لطلبة الجامعات لصقل مهاراتهم المهنية.

التعليق