تحدث مازحاً عن تقديم "منشفة" للهداف الكولومبي

رئيس ريال مدريد يريد خطف فالكاو على طريقة زيدان

تم نشره في الأربعاء 12 كانون الأول / ديسمبر 2012. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الأربعاء 12 كانون الأول / ديسمبر 2012. 11:40 مـساءً
  • بيريز في مصافحة مع فالكاو
دبي- لم يفوّت فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني الحفل الذي أقامته صحيفة "آس" الإسبانية بحضور حشد من نجوم الرياضة في العاصمة الإسبانية، لتأكيد الرغبة الحقيقية لناديه في التعاقد مع النجم الكولومبي راداميل فالكاو، الذي تطمع أكبر الأندية الأوروبية في الحصول على خدماته.

واستخدم بيريز وسيلة "المزاح" خلال الحفل الذي أقيم الثلاثاء، حينما تحدث مع قائد ريال مدريد إيكر كاسياس، بحضور فالكاو، مؤكداً أنه سيطلب "منشفة" ويقدّمها للاعب الكولمومبي، وهي ذات الطريقة التي مكّنت النادي الملكي قبل 12 عاماً من الحصول على خدمات النجم الفرنسي زين الدين زيدان.
ونشرت "آس" مقطع الفيديو الذي يظهر فيه بيريز يتحدث مع كاسياس، الذي طلب ضاحكاً الانتباه كون المحادثة تُسجّل ويمكن نشرها في وسائل الإعلام، وذلك كله بحضور فالكاو على نفس الطاولة، إلا أنه لم يستمع للحوار العابر.
وأعاد حديث بيريز مع كاسياس إلى الأذهان الطريقة التي بدأ فيها مساعيه للتعاقد مع النجم الفرنسي زين الدين زيدان عام 2000، حينما كتب على "منشفة" خلال حفل رياضي في إمارة موناكو "هل تريد اللعب للريال؟"، وسلّمها لزيدان، الذي وقّع بعد هذا الحفل بفترة وجيزة للنادي الملكي.
وأثار انتقال زيدان آنذاك لريال مدريد قادماً من يوفنتوس الإيطالي صخباً واسعاً في العالم، حيث كانت الصفقة الأضخم في تاريخ كرة القدم بعدما دفع الريال لـ"السيدة العجوز" 75 مليون يورو، وظلت تلك الصفقة هي الأعلى لثمان سنوات متتالية، قبل أن يتجاوزها ثمن انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو للريال أيضاً، قادماً من مانشستر يونايتد.
وخلال الحفل الذي أقيم في مدريد بدا بيريز وكاسياس ودودين جداً مع فالكاو، وأظهرت تصرفاتهما رغبة واضحة بالتعاقد مع اللاعب، الذي أبهر العالم بأدائه وأهدافه مع فريقه الحالي أتلتيكو مدريد، حتى أصبح الأكثر طلباً بين كبار أندية أوروبا وفي مقدمتها تشلسي الإنكليزي.
وكانت تقارير إسبانية عديدة تحدثت في الفترة الماضية عن قرب انتقال فالكاو لريال مدريد، بل إن بعضها ذكر أن اللاعب وقّع بالفعل على عقد أولي سينضم بموجبه للريال اعتباراً من الموسم المقبل، إلا أن كلا الناديين وكذلك اللاعب لم يصدر عنهما أي تأكيد أو نفي لتلك التقارير.
وسجل فالكاو 16 هدفاً خلال 15 مباراة مع أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني فقط هذا الموسم، كان آخرها خماسية مذهلة في شباك ديبورتيفو لاكورونيا في الأحد الماضي، وهو يحتل المركز الثاني في لائحة هدافي الدوري خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

العربية.نت

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »ريال مدريد (فادي)

    الخميس 13 كانون الأول / ديسمبر 2012.
    ﻻ تقارنم بين القزم ميسي وا الملك زيدان