"زين" تحصد جائزة "الخدمات الاكثر ابتكارا" والهناندة يفوز بجائزة "الاحتراف في قطاع الاتصالات"

تم نشره في الثلاثاء 11 كانون الأول / ديسمبر 2012. 03:00 صباحاً
  • الهناندة يتسلم الجائزة - (من المصدر)

عمان - حصدت شركة زين الاردن، الشبكة الأكبر والاكثر تطوراً في المملكة، جائزتي "الخدمات الاكثر ابتكاراً للعام 2012"، وجائزة "الاحتراف في قطاع الاتصالات للعام 2012"، لرئيسها التنفيذي أحمد الهناندة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز CommsMEA، الذي أقيم في فندق ويستن في دبي، يوم الثلاثاء الماضي، الموافق 4 كانون الأول.
ويأتي فوز زين بجائزة " الخدمات الأكثر ابتكارا"، عن خدمة "صندوق الأعمال"، التي تتيح للمشتركين من أفراد وشركات الحصول على خدمات الموبايل والإنترنت والخط الثابت من خلال فاتورة واحدة. ليشكل هذا الفوز تأكيدا على الجهود التي تبذلها زين في تقديم خدمات متطورة مدروسة من قبل فريق عمل متخصص، بهدف تلبية احتياجات الزبائن وتعظيم الفائدة التي يحصلون عليها من الشركة من خلال الحصول على الخدمات المتكاملة.
كما تسلم الرئيس التنفيذي جائزة "الاحتراف في قطاع الاتصالات للعام 2012" وذلك تقديراً لانجازاته خلال العام 2012، فعلى الرغم من التحديات التي واجهها قطاع الاتصالات خلال العام الحالي، فقد حققت زين في العام ذاته نموا في كل من عدد مشتركيها وايراداتها، وعوائد هذه الإيرادات. وعلق هناندة عقب تسلمه الجوائز بقوله "يأتي هذا التكريم بعد عام حافل بالتحديات ليثبت قدرة الشركة على تقديم حلول الاتصالات المتكاملة، وقدرة فريق عمل الشركة على تحقيق الانجازات ومتابعة نجاحاته المتميزة بما يخدم قطاع الاتصالات في الاردن والمستفيدين من هذا القطاع، كما شكر الهناندة فريق العمل في الشركة، يقول "لولا قدرات وخبرة هذا الفريق لما كنا هنا اليوم، لنحظى بشهادة وتأكيد الخبراء الدوليين على تميز زين وانجازاتها".
وفي تعليقه على جائزة الاحتراف، أكد الهناندة أن هذه الجائزة هي ليست جائزة فردية بل هي حصيلة عمل جماعي من قبل الكوادر الإدارية في الشركة وتأتي هذه الجائزة تثمينا لجهودهم.

التعليق