كشف النقاب عن نيسان ألتيما 2013 الجديدة بالكامل

تم نشره في الخميس 6 كانون الأول / ديسمبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان- عقدت شركة بسطامي وصاحب التجارية، وكلاء سيارات نيسان وانفينيتي في الأردن، مؤتمرا صحفيا في معرض نيسان الاثنين الماضي كشفت فيه النقاب عن سيارة نيسان ألتيما 2013 الجديدة بالكامل. حضر المؤتمر غسان بسطامي، الرئيس التنفيذي و حافظ الصاحب، نائب الرئيس التنفيذي وممثلين عن مكتب نيسان الاقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وعدد من أعضاء الإدارة والموظفين بالإضافة لممثلي الصحافة المحلية والاقليمية.
غسان بسطامي، الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب التجارية، وبعد أن رحب بضيوف المؤتمر كشف النقاب عن سيارة نيسان ألتيما 2013 التي قال عنها إنها وضعت مقاييس جديدة لمفهوم السيارات المتوسطة الحجم من حيث الفخامة والرفاهية والتصميم الداخلي والتصميم الخارجي والقدرة والكفاءة الميكانيكية في محركها الجديد. وأضاف أن ألتيما 2013 هي بحق من ابداعات شركة نيسان العالمية التي يمكن أن توصف بأنها "أسطورة" بامتياز.
كما أعاد غسان للذاكرة بأن هذا المؤتمر هو الثالث في هذا العام لتقديم ابداعات جديدة من نيسان حيث تم في وقت سابق من العام تقديم كل من سيارة نيسان صني الجديدة بالكامل وسيارة نيسان جوك "المعاصرة".
وفي حديثه عن مواصفات السيارة اكتفى بسطامي بالقول بأن سيارة التيما 2013، ومنذ أن تم إطلاقها عالميا، قد حصلت على أعلى النقاط المتعلقة بالسلامة للسائق والراكب على حد سواء وأن هذه النقاط وهذا الاعتراف جاء بشهادات رسمية صادرة عن ما يسمى National Highway Traffic Safety Administration (NHTSA) (الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات السريعة) وعن New Car Assessment Program (NCAP) (برنامج تقييم السيارات الجديدة) وهي هيئات أميركية عالمية تهتم بدراسة مواصفات السيارات الجديدة ومدى مطابقتها للشروط. من جهته تحدث وسام عيسى، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط، عن مواصفات ألتيما 2013 في تصميمها الخارجي وفي تصميم مقصورتها وعن مواصفاتها الميكانيكية التي جعلت ألتيما 2013 أسطورة.
وتحدث وسام عن كافة العناصر المتوفرة في السيارة والتي تجعل من ألتيما أكثر سيارة أمنا للسائق والراكب على حد سواء. وأضاف أن ألتيما 2013 الجديدة كلياً تقدم حزمة كاملة تشمل التصميم الأخاذ في المقصورة الداخلية والشكل الخارجي والراحة أثناء القيادة والتحكم المميز والتسارع الرائع والفعالية في استهلاك الوقود، بالاضافة إلى الحلول التكنولوجية الابتكارية التي لا تتوفر حالياً في السيارات المنتمية لنفس الفئة.
 كما أكد أن هذه السيارة صنعت للأشخاص الذين يحبون الاستمتاع باسلوب حياتهم بشكل كامل حيث أصبح لدينا الآن سيارة سيدان فاخرة من الحجم المتوسط تناسبهم تماماً".

التعليق