منتخبات غرب آسيا لكرة القدم تتوافد إلى الكويت

تم نشره في الأربعاء 5 كانون الأول / ديسمبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان - الغد - تبدأ المنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا السابعة للرجال 2012 في الكويت، بالوصول إلى العاصمة الكويتية اعتبارا من ظهر يوم غد الخميس.
وسيكون المنتخب البحريني أول الواصلين عند ظهر الخميس، على أن يكتمل وصول المنتخبات ظهر يوم الجمعة من خلال المنتخب السعودي. ويشار إلى أن بطولة غرب آسيا تقام خلال الفترة من 8 إلى 20 الحالي، حيث تجرى المباريات على ملعبي كاظمة والنصر بالعاصمة الكويتية.
ويشارك مدير ومدرب كل فريق في الاجتماع الفني للبطولة الذي يعقد عند الساعة 7 من مساء يوم الجمعة في مقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم، والذي يتلوه المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات عند الساعة 8 مساء في ذات الموقع.
وتشهد البطولة مشاركة 11 منتخبا تم تقسيمها على ثلاث مجموعات، حيث تضم الأولى كلا من الكويت وعمان ولبنان وفلسطين، والثانية إيران والبحرين واليمن والسعودية، والثالثة العراق وسورية والأردن.
ويتأهل المنتخب الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة للدور قبل النهائي، إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثاني.
وصول وفد اتحاد غرب آسيا إلى الكويت
وصل وفد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم إلى الكويت، لاستكمال الاستعدادات النهائية من أجل انطلاق بطولة غرب آسيا السابعة للرجال.
وبدأ العمل بصفة رسمية في مقر سكرتارية اتحاد غرب آسيا في فندق الهوليدي إن في السالمية اعتبارا من يوم الأحد الماضي.
وقام الوفد بمجموعة من الزيارات إلى الملاعب المخصصة لإقامة مباريات البطولة إلى جانب الملاعب التدريبية، حيث ستقام المباريات على ملعبي كاظمة والنصر.
وعقد وفد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم مجموعة من الاجتماعات اليومية مع الاتحاد الكويتي للعبة، من أجل التنسيق لاستكمال الترتيبات النهائية بهدف تحقيق أكبر قدر من النجاح التنظيمي والفني بالبطولة.
يشار إلى أن بطولة غرب آسيا تنطلق يوم السبت المقبل بمشاركة 11 منتخبا، حيث تقام المباراة النهائية يوم 20 الحالي.
تحديد موعد الاجتماع الفني
أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم موعد اقامة الاجتماع الفني لبطولة غرب آسيا السابعة، 
ويعقد الاجتماع الفني عند الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل 7 كانون الأول (ديسمبر) الحالي في مقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم. وعقب نهاية الاجتماع الفني مباشرة، يتم عقد المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات المشاركة في البطولة، عند الساعة 8 مساء في ذات الموقع.

التعليق