تيتا يرفع معنويات حجي بعد انتشار صورة "التدخين" والفيصلي يواصل مفاوضاته مع عمران والرمثا يطلب خير والوحدات يباشر مفاوضات تجديد العقود

تم نشره في الأربعاء 5 كانون الأول / ديسمبر 2012. 03:00 صباحاً
  • جمهور فريق الحسين اربد يقف خلف فريقه بقوة بدوري الدرجة الاولى -(من المصدر)
  • لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم أنس حجي -(الغد)

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الفيصلي يواصل مفاوضاته مع عمران
في آخر تطورات المفاوضات مع لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم لؤي عمران، عرض الفيصلي على اللاعب ليلة أول من أمس التوقيع للفريق لمدة عام ونصف العام أو عامين ونصف العام، للعب في صفوف الفريق، وذلك خلال حديث بين اللاعب والنادي الفيصلي، الذي سبق وأن ابدى اهتمامه بضم عمران.
الحديث لم يتم التطرق فيه إلى الجوانب المالية بشكل مفصل، بانتظار الرد النهائي للاعب، لتحديد الخطوات التالية، علما أن الجزيرة لا يمانع في انتقال لاعبه الذي ينتهي عقده مع الفريق نهاية الموسم الكروي الحالي.
إلى ذلك؛ تم ارجاء مناقشة استقطاب لاعب محترف لرفد صفوف فريق الجزيرة، بسبب تواجد رئيس النادي سمير منصور خارج البلاد، بانتظار تحديد الميزانية التي تم رصدها للتعاقد مع مهاجم محترف، قبل مواصلة عملية البحث عن لاعب متميز.
الرمثا يبدي رغبته بضم خير
أبدى فريق نادي الرمثا رغبته باستقطاب لاعب فريق اليرموك لكرة القدم محمد خير، لمشاركته منافسات مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين.
ووفق المعلومات أجرى الرمثا اتصالا مع اللاعب ومع فريق اليرموك، لبحث التفاصيل، بإنتظار أن يكون يوم أمس، شهد جولة أخرى من المفاوضات لحسم الموضوع، سيما وأن اللاعب أبدى رغبة في الانتقال إلى فريق الرمثا.
يشار أن فريق الرمثا، يبذل جهودا كبيرا، للظهور بشكل افضل خلال مرحلة الإياب من الدوري، من خلال استقطاب عدد من اللاعبين المحليين، إضافة إلى التخلي عن بعضهم.
حراس مرمى الفيصلي يطالبون بمستحقاتهم
يواصل حراس مرمى فريق النادي الفيصلي لكرة القدم لؤي العمايرة ومحمد شطناوي وبلال أبو لاوي، المطالبة بمستحقاتهم المالية، التي لم يتسلموها منذ فترة.
اللاعبون كان من المفترض أن يعقدوا أول من أمس، اجتماعا مع الإدارة لبحث الموضوع، لكن شيئا لم يحصل، بإنتظار أن يلتقوا مع الإدارة لبحث الموضوع.
يشار أن أحد اعضاء الإدارة تابع تدريب الفريق يوم أمس، والتقى بالفريق للحديث عن الأمور المالية.
الوحدات يباشر مفاوضات تجديد العقود ويسلم الرواتب
باشر فريق نادي الوحدات، مفاوضاته مع عدد من نجوم الفريق الذين تنتهي عقودهم نهاية الموسم الكروي الحالي، وذلك للوصول إلى صيغة بهذا الشأن.
وبحسب معلومات، بدأ الوحدات الذي سيعاني من انتهاء عقود 10 من لاعبيه، مفاوضات لتجديد العقود مع عدد منهم، ضمن برنامج يهدف إلى مفاوضة اللاعبين، بحثا عن المحافظة على هيكل الفريق خلال الموسم المقبل.
إلى ذلك قامت إدارة النادي أمس، بتوزيع رواتب اللاعبين الشهرية، خلال التدريب الذي أقيم على ملعب الهاشمي يوم أمس.
المنشية يفاوض أبو القاسم ويتطلع للعلاونة
تجري إدارة نادي منشية بني حسن لكرة القدم، مفاوضات مع لاعب فريق الرمثا السابق وفريق الجليل الحالي داود ابو القاسم، من أجل استقطابه للعب في صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين.
المفاوضات بين الطرفين لم تحسم، بانتظار أن تتجدد بعد أن يكون اللاعب شارك فريقه أمس مباراته المهمة في دوري أندية الدرجة الأولى.
إلى ذلك؛ أبدى فريق المنشية اهتمامه بلاعب فريق نادي شباب الأردن محمد العلاونة، بانتظار طرح الفكرة على طاولة النقاش داخل الإدارة، تمهيدا للبدء في الاتصالات الرسمية في حال تقرر العمل على استقطابه.
تيتا يرفع معنويات حجي بعد انتشار صورة “التدخين”
تدخل المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم تيتا، لرفع معنويات نجم الفريق أنس حجي، بعد شعور الأخير بالاستياء لقيام أحد الاشخاص بتصويره وهو يدخن في أحد المقاهي، ونشر هذه الصورة على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.
ووفق معلومات تلقى تيتا أنباء عن شعور حجي بالاحباط وتراجع روحه المعنوية، نتيجة نشر هذه الصورة، حيث التقى تيتا باللاعب قبل تدريب أول من أمس، ليرفع من معنوياته، وأخبره أن هذه أمور شخصية هو صاحب القرار فيها، وأن لا يكترث إلى تعليقات الآخرين، مشددا على ضرورة الالتزام بالتدريبات، وبذل اقصى الجهود للظهور بشكل متميز، يؤكد على المستوى الجيد والموهبة الكروية التي يتمتع بها اللاعب.

كواليس النجوم

• مدير دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم سالم محمود، حرص على التوجه أمس إلى مدينة اربد، لمتابعة مباراة الحسين إربد والشيخ حسين ضمن منافسات دوري أندية الدرجة الأولى... حضور محمود جاء للوقوف على مستوى التحكيم في ظل أهمية المباراة، والحضور الجماهيري الكبير الذي حظيت به رغم الأجواء الماطرة.
• اللاعب السوري خالد البابا وقع أول من أمس، رسميا مع فريق نادي منشية بني حسن، ليشاركه كمحترف في منافسات مرحلة الإياب من الدوري.. البابا خرج من قائمة فريق الرمثا بعد أن شاركه خلال منافسات مرحلة الذهاب.
• لاعب فريق الوحدات لكرة القدم محمد جمال، ينتظر الخطوات الفعلية من إدارة ناديه لتجديد عقده الذي انتهى نهاية مرحلة الذهاب من دوري المناصير للمحترفين... إدارة الوحدات تعتزم التجديد لمحمد جمال لستة أشهر اخرى، في ظل قدرته على مواصلة العطاء.
• رئيس نادي الجليل سعيد عجاوي، خضع لعملية قسطرة في أحد مستشفيات المملكة.. عجاوي الذي يهرول دائما لتوفير متطلبات فرقه الرياضية، تلقى العديد من الاتصالات والزيارات لتهنئته بالسلامة.
• المدير الفني لفريق شباب الأردن لكرة القدم فلورين موتروك، أبدى رغبته بالاحتفاظ باللاعب عدي خضر خلال مرحلة الإياب، رغم أن الإدارة سبق أن وافقت مبدئيا على طلب نادي شباب الحسين على إعارة اللاعب... المناقشات ما تزال جارية بين إدارة شباب الأردن ومدرب الفريق للوصول لقرار نهائي بشأن إعارته أو الابقاء عليه.
• جمهور فريق نادي الحسين اربد، عاد ليلعب دورا فاعلا في شحذ همم لاعبيه، من خلال تواجده بكثافة في المباريات التي يخوضها النادي، حيث ملأت الجمهور يوم أمس مدرجات ملعب بلدية إربد في اللقاء الذي جمع الفريق مع الشيخ حسين في دوري الدرجة الأولى وانتهى بالتعادل السلبي.... جمهور الحسين إربد وقف بقوة خلف الفريق خلال مباريات الدرجة الأولى، بانتظار الاحتفال بالعودة إلى أندية المحترفين.
• فريق نجران السعودي الذي يحترف في صفوفه اللاعب حمزة الدردور، يواجه يوم غد فريق السالمية الكويتي الذي يلعب له اللاعب عدي الصيفي، في مواجهة ضمن بطولة الأندية الخليجية.
• مبادرة رابطة جماهير نادي الرمثا بزيارة روابط الأندية الأردنية، للبحث في سبل تعزيز الروح الرياضية في الملاعب ونبذ العنف؛ لاقت ردود فعل إيجابية، وحماسا من قبل الكثيرين بحثا عن تعزيز الروح الرياضية... يشار أن رابطة مشجعي الرمثا بدأت أول من أمس في تفعيل المبادرة، من خلال زيارة لنادي الصريح.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »مدرب من المريخ (حسن)

    الخميس 6 كانون الأول / ديسمبر 2012.
    تيتا بقول لحجي لا تهتم للموضوع التدخين موضوع شخصي شكله المدرب جاي من المريخ التدخين انتهاك صارخ للرياضة يا تيتا باشا