الجغبير تشيد بالتعاون الكبير بين الاتحاد والأندية

اتحاد المصارعة يكرم نجوم المنتخبات الوطنية ويقدم الدعم للأندية

تم نشره في الثلاثاء 4 كانون الأول / ديسمبر 2012. 02:00 صباحاً
  • صورة تذكارية لكبار الحضور ونجوم المصارعة المكرمين اول من أمس - (من المصدر)

عمان - الغد - أقام اتحاد المصارعة أول من أمس حفلا تكريميا لنجوم المنتخبات الوطنية اصحاب الإنجاز وقدم الدعم السنوي للأندية، وأقيم الحفل في مقر نادي أمانة عمان الكبرى في جبل اللويبدة برعاية أمين عام اللجنة الاولمبية لانا الجغبير، بحضور رئيس المصارعة حسين الجبور واعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الأندية المنتسبة للاتحاد.
وأشادت أمين عام اللجنة الأولمبية بجهود اتحاد المصارعة الحالي والإنجازات التي حققها نجوم المنتخبات الوطنية خلال المرحلة الماضية، وأثنت على التعاون الكبير بين اتحاد اللعبة والأندية المنتسبه اليه، والاجتماعات الدورية بين الاتحاد واللعبة لمناقشة كافة القضايا التي تهم اللعبة ومستقبلها.
وبدأ حفل التكريم بكلمة ترحيبية من رئيس نادي موضفي أمانة عمان الكبرى المهندس عبدالرووف الروابدة، الذي أكد أن النادي سيكون ملتقى لكافة الرياضيين الأردنيين خلال الفترة المقبلة ليؤدي دوره الطبيعي بين الأندية الأردنية الفاعلة.
من جانبه شكر الجبور لانا الجغبير على رعايتها الحفل، مؤكدا ان مستقبل المصارعة سيكون متميزا، نظرا للتعاون الكبير بين الأتحاد والأندية، التي تعمل بجد من اجل تشكيل منتخبات وطنية قوية قادرة على المنافسة بقوة خلال المرحلة المقبلة.
تكريم النجوم ودعم الأندية
وقامت أمين عام اللجنة الأولمبية لانا الجغبير بتكريم لاعبي المنتخب الوطني الأول الفائزين بميداليات في البطولة العربية للمصارعة التي أقيمت في مصر خلال تشرين الأول (اكتوبر) الماضي وهم: هاني صلاح المرافي ورمزي صلاح المرافي (ذهبية) ويحيى أبو طبيخ (برونزية)، والمدربين سعد درويش ورائد القيسي، ونجوم المنتخب الوطني للشباب الحائزين على الميداليات في البطولة العربية للشباب التي أقيمت في مدينة جدة السعودية وهم: حمزة أبو جعفر (فضية) ومهند تركي وآرسن عمران وعبدالله شرف الدين (برونزية)، والمدربين علي ضامن وشاميل تاج الدين.
وتم تسليم الدعم المالي السنوي لاندية المصارعة التي شاركت في بطولات الاتحاد الماضي وهي: أبو نصير وحي الأمير حسن والكرمل وموظفي أمانة عمان والنصر وإتحاد الرصيفة والقوقازي والزرقاء والاتحاد.
مناقشة الاستراتيجية المقبلة
وسبق حفل التكريم اجتماع لرؤساء ومندوبي أندية الدرجة الأولى، تم خلاله مناقشة خطة الاتحاد المقبلة والمشاكل التي تواجه لعبة المصارعة وكيفية التغلب عليها، الى جانب التعاون بين الاتحاد والأندية لتطوير اللعبة والسير بها نحو بر الأمان.
وتم الاتفاق على تسجيل لاعبي الأندية قبل نهاية العام الحالي، والعمل على اقامة بطولة لاعبي الجامعات الأردنية، وتشكيل لجنة من أجل زيارة الجامعات، من أجل نشر اللعبة ومنح لاعبي المصارعة التفوق الرياضي الى جانب الألعاب الأخرى.
وضمت اللجنة رئيس الاتحاد حسين الجبور وعضو الاتحاد عبدالرووف الروابدة ورئيس النادي القوقازي محمد ارسلان ورئيس نادي أبو نصير زياد العواملة، ومناقشة التأمين الصحي للاعبي المصارعة، وكذلك مخاطبة رئيس اتحاد الطب الرياضي لتأمين طبيب في بطولات الاتحاد المقبلة.
وتقرر تزويد نادي الكرمل ببساط للمصارعة من اجل تدريب لاعبي المصارعة في الشمال، واعتماد موعد اللقاء الشهري في مقر نادي الكرمل في منتصف كانون الثاني (يناير) المقبل.

التعليق