البقعة يعلن جهوزيته للقاء شعب إب اليمني في كأس الاتحاد العربي غدا

تم نشره في الثلاثاء 4 كانون الأول / ديسمبر 2012. 03:00 صباحاً
  • فريق البقعة لكرة القدم يواصل التحضير للمواجهة الحاسمة بكأس الاتحاد العربي - (الغد)

محمد عمّار

عمان - أعلن المدير الفني لفريق البقعة بكرة القدم الكابتن خضر بدوان، جاهزية فريقه للقاء فريق شعب إب اليمني، في اياب الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد العربي لكرة القدم، الذي يقام عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غد الاربعاء على ستاد عمان الدولي.
واضاف بدوان أن الفريق انهى كافة التحضيرات للقاء، حيث اجرى مرانه أمس على ملعب الكرامة، وتم تخصيص الجزء الأكبر منه لمعالجة سلبية انهاء الهجمات، وترجمة الافضلية الميدانية الى نتيجة ايجابية، وتلافي أخطاء لقاء الذهاب.
ولم يخف بدوان امتعاضه من سيل الهجمات التي اهدرت في لقاء الذهاب، التي كانت كفيلة أن يلعب الفريق مباراة الاياب بأريحية، بيد أن الفريق وفي التمرين الاخير عمل على ايجاد كل الحلول لتسجيل الاهداف والخروج من سوء اللمسة الاخيرة، والتركيز في الجانب الدفاعي وعدم تلقي الفريق أي هدف.
ورفض بدوان الافصاح عن التشكيلة التي سيخوض بها مباراة الغد، بانتظار تمرين اليوم الذي يقام على ستاد عمان الدولي، حيث ستتضح الصورة بشكل مؤكد عن الاسماء الاساسية التي ستخوض المباراة، فيما سيعمل على البحث عن الاوراق البديلة القادرة على تحقيق الرؤى والتطلعات للفريق وجمهوره الكبير والى طموح مجلس ادارة النادي، لتسجيل نتيجة ايجابية في المشاركة الأولى للفريق ببطولة كأس الاتحاد العربي.
شعب إب يتدرب على ملعب السلط
واصل فريق شعب إب اليمني تدريباته استعداد للمباراة على ملعب السلط، بعد ان ذلل مدير شباب السلط ابراهيم الحويان، المعوقات امام الفريق الضيف لاجراء تدريباته.
واشرف المدير الفني للفريق احمد قاسم على التدريبات، بحضور المدربين فيصل سعيد وخالد دهمان، حيث ركز الجهاز الفني على تسريع وتيرة الالعاب في الجانب الهجومي، والتركيز على الجانب الدفاعي، والاستفادة من الهجمات المرتدة، فيما لم تتضح الصورة بعد عن التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء، ومن المؤكد ان يعتمد القائمة الاساسية عقب تمرين اليوم الذي سيقام على ستاد عمان الدولي.
الاجتماع الفني اليوم
يعقد عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم في فندق زمزم؛ الاجتماع الفني للمباراة، وسيتم تخصيصه لمناقشة ترتيبات المباراة، وتحديد الوان الفريقين، حيث ينتظر ان يلعب البقعة بذات زي لقاء الذهاب، وكذلك الفريق اليمني سيلعب باللون الاخضر.
المؤتمر الصحفي
ويعقب الاجتماع الفني، عقد المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين، حيث سيطرح كلا المدربين افكارهما حول مباراة الغد، والاهداف من المباراة، بالاضافة الى توضيح الغيابات في الفريقين.
وصول طاقم التحكيم
وصل أمس مراقب المباراة الفلسطيني ميشيل حنانيا، وسيقود المباراة طاقم حكام سوري بقيادة حكم الساحة شادي عصفور والمساعدين حسام فريج وعبدالسلام كليب، وصفوان عثمان حكما رابعا.

التعليق