شركة التسهيلات التجارية الاردنية تطلق حملة "لحق حالك مع التسهيلات"

تم نشره في الأحد 2 كانون الأول / ديسمبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان- أطلقت شركة التسهيلات التجارية الاردنية بمناسبة نهاية العام حملة تمويل السيارات العمومي والشاحنات التي تمتد حتى نهاية عام 2012 ، في فروع الشركة الخمسة المتواجدة في مختلف محافظات المملكة.
وتتيح الحملة لعملاء شركة التسهيلات التجارية الاردنية فرصة الحصول على تمويل سيارة عمومي أو شاحنة من الشركة خلال فترة الحملة بشروط ميسرة واجراءات سريعة وسهلة.
وتتميز خدمة تمويل السيارات العمومي والشاحنات من شركة التسهيلات التجارية الاردنية بسقف ائتمان مرتفع يصل إلى 25 ألف دينار من قيمة السيارة العمومي  ونسبة تمويل تصل الى 60 % من قيمة الشاحنات، وبصدور الموافقة عليها من إدارة الشركة خلال نفس اليوم وشريطة توفر جميع المستندات اللازمة، كما سيكون العميل الذي يحصل على تمويل مؤهلاً للحصول على بطاقة الماستر كارد الائتمانية الصادرة من الشركة وهدية مجانية مقدمة من الشركة.
من الجدير بالذكر أن شركة التسهيلات التجارية الاردنية تعمل في الأردن من خلال خمسة فروع متواجدة في الشميساني المدينة الرياضية والوحدات والزرقاء واربد، وتقدم لعملائها باقة من الخدمات التمويلية المتميزة التي تلبي احتياجاتهم المختلفة سواء أكان ذلك في مجال الخصوصي ، العمومي، الشاحنات، التمويل العقاري وتمويل المشاريع والتمويل التعليمي بالاضافة الى التأجير التمويلي.
يشار إلى أن شركة التسهيلات التجارية الاردنية باشرت أعماله عام 1983، وتعتبر اليوم ضمن أكبر الشركات التمويلية في المملكة، بخبرة تتجاوز 25 عاماً في الأنشطة التمويلية والتجارية المختلفة.

التعليق