حمد يتوج الطلاب العراقيين و"مناسف" النواطير تغزو شباب الأردن وابو لوم يدير قمة السبت والجنيدي يطلب فسخ عقده

تم نشره في الجمعة 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 03:00 صباحاً
  • عدنان حمد يشارك في تتويج الطلبة الفائزين أول من أمس - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
حمد يتوج الفائزين ببطولة الطلبة العراقيين
شارك المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، في تتويج الطلبة الفائزين ببطولة الطلاب العراقيين في الجامعات الأردنية بكرة القدم، التي اقيمت برعاية السفارة العراقية في صالة الجامعة الأردنية.
حمد الذي تلقى دعوة رسمية للحضور، إلى جانب عدد من أركان السفارة العراقية في عمان، حرص على متابعة المباراة النهائية التي جمعت جامعة عمان الاهلية وجامعة العلوم التطبيقية، وانتهت بفوز عمان الأهلية بنتيجة 10-5.
وشارك حمد في تتويج الفريق الفائز، قبل أن يتسلم درع السفارة تكريما لدوره في دعم الحركة الرياضية العراقية.
ابو لوم يدير قمة شباب الأردن والوحدات
قررت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم، تعيين الحكام محمد ابو لوم ووليد ابو حشيش ومحمد بكار وسليمان دلقم، لإدارة مباراة فريقي شباب الأردن والوحدات التي تجري يوم غد السبت على ستاد عمان الدولي، في ختام منافسات مرحلة الذهاب من الدوري.
"مناسف" النواطير تغزو شباب الأردن
بمناسبة النتائج الجيدة التي يحققها فريق نادي شباب الأردن لكرة القدم، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم، وجه نجم الفريق رائد النواطير الدعوة لزملائه وإدارة النادي والجهاز الفني لتناول "المنسف" في مقر النادي.
حفل العشاء الذي دعا إليه النواطير، جرى ليلة أول من أمس في مقر النادي، وسط أجواء اسرية، وتفاؤل بخوض موسم كروي متميز.
يشار إلى أن "مناسف النواطير"، صنعت في مدينة سحاب، قبل أن تنقل إلى مقر نادي شباب الأردن.
الجنيدي يطالب اليرموك بفسخ العقد
طالب نجم فريق اليرموك لكرة القدم نضال الجنيدي إدارة ناديه، بالعمل على فسخ تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وبالتالي السماح له بالبحث عن فرصة احتراف اخرى محلية أو خارجية. وينتظر أن تعقد إدارة الفريق جلسة مع اللاعب، لبحث مطلبه، قبل اتخاذ القرار النهائي بهذا الشأن.
يشار إلى أن فريق اليرموك تنتظره العديد من التغييرات خلال مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين.
الاتحاد السكندري يطلب مليون جنيه لإعارة لاعبيه للعربي
نقل موقع "اليوم السابع" المصري عن رئيس نادي الاتحاد السكندري عفت السادات، طلبه الحصول على مليون جنيه مصري، مقابل موافقته على إعارة لاعبين إثنين من لاعبيه الى فريق العربي لكرة القدم، لمدة 4 أشهر وعلى سبيل الإعارة.
وفي تعليقه على الخبر أشار نائب رئيس النادي العربي فايز سليم، إلى أن اللاعبين المصريين لم يحضرا الى الأردن حتى الآن، منوها إلى أن اللاعبين وفي حال وافقا على الحضور الى إربد، فإنهما سيأتيان على نفقتهما الخاصة، للخضوع لفترة إختبار قبل التفاوض في الأمور المالية.
وكشف سليم عن مشاركة اللاعب المصري أحمد عبدالحميد بتدريبات اللياقة في النادي العربي، في انتظار الحكم على مستواه الفني، وتحديد القرار النهائي بشأن التعاقد معه يوم الأحد المقبل.
أندية محلية تنتظر عودة الدردور
علمت "الغد" أن عددا من الأندية المحلية، بدأت برصد عودة اللاعب حمزة الدردور المحترف في صفوف نجران السعودي، في ظل بعض الأحاديث التي انتشرت مؤخرا عن إمكانية مغادرة اللاعب لفريقه السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية.
فريق الرمثا الذي صنع نجومية الدردور، يسعى جاهدا لاستعادة لاعبه، بالتزامن مع مزاحمة أكثر من ناد محلية يرغب في استقطاب المهاجم.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق