مورينيو مدرك لسوء أداء ريال مدريد هذا الموسم

تم نشره في الأربعاء 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 03:00 صباحاً
  • مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو يغادر مؤتمرا صحفيا أقيم أول من أمس -(أ ف ب)

مدريد - شدد المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني جوزيه مورينيو على أن علاقته برئيس النادي فلورنتينو بيريز لا تشوبها شائبة سوء، مشيرا إلى أنه طلب من المسؤولين الانتظار حتى نهاية الموسم لتقييم وضع الفريق.
وقال مورينيو في مؤتمر صحفي أول من أمس الاثنين “من الممكن ألا تكون إدارة النادي سعيدة بأداء الفريق تحت قيادتي عند نهاية الموسم.. وبالتالي أنا أقدم أفضل ما لدي حاليا وأنتظر أن يكون التقييم إيجابيا في النهاية”.
واضاف “علاقتي مع رئيس النادي لا يمكن أن تكون أفضل مما هي عليه.. إنها جيدة جدا.. جدا جدا جدا!”.
ونفى مورينيو أن يكون قد طلب التعاقد مع فرناندو هييرو قائد الفريق السابق للعمل كمتحدث رسمي، ورفض في الوقت ذاته الحديث عن إمكانية رحيله عن تدريب النادي.
ومن جهة أخرى، رفض مورينيو الحديث عن حظوظ ريال مدريد في الفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالي في ظل اتساع الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 11 نقطة.
وقال “بالنسبة لليغا.. أفضل الحديث عن كأس الملك.. أرى أننا قد نفوز بها”، في إشارة إلى لقاء ديبورتيفو ألكويانو في بطولة الكأس والذي أقيم في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء.
يذكر أن مورينيو سبق وقاد ريال مدريد للقب كأس الملك عام 2011 بعد 18 عاما من الغياب عن التتويج بلقب المسابقة.
على صعيد متصل، اعتبر لاعب وسط ريال مدريد والمنتخب الاسباني تشابي ألونسو أول من أمس الاثنين ان البرتغالي جوزيه مورينيو هو أفضل مدرب يمكن ان يشرف على الفريق الملكي.
وأكد الونسو في مؤتمر صحافي في مدريد “النادي خلف المدرب واللاعبون أيضا، واعتقد بأن المشجعين كذلك. جوزيه مورينيو هو أفضل مدرب يمكن ان يشرف على الفريق”.
واضاف ان الانتقادات التي وجهت إلى اللاعبين من قبل المدرب بعد الخسارة تم استيعابها، وقال “اننا نتقبل الانتقادات خصوصا اذا كانت من المدرب ونأخذها أكثر في الاعتبار”.
وكان مورينيو الذي يحتل فريقه المركز الثالث، انتقد غياب القوة الذهنية للاعبيه التي بامكانها تعويض الارهاق البدني “الواضح جدا”.
وعن اتلتيكو مدريد الجار في العاصمة وصاحب المركز الثاني بفارق 3 نقاط خلف المتصدر الذي سيلتقيه ريال في نهاية الاسبوع ضمن الدوري المحلي، قال ألونسو “ليس مفاجأة ان يكون اتلتيكو بهذا المستوى. انه فريق كبير يشرف عليه مدرب كبير (الارجنتيني دييغو سيميوني) يبقي كل الفريق في حالة تأهب”. -(وكالات)

التعليق