افتتاح قسم خاص لمنتجات WEDGWOOD العالمية في محلات Sami’z في عبدون

تم نشره في الثلاثاء 27 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 03:00 صباحاً
  • مشاركون في حفل الافتتاح-(من المصدر)

عمان - بدعوة خاصة من محلات Sami’z للأدوات المنزلية والهدايا، تفضل اللورد ويدجوود (Wedgwood) الأحد الماضي بقص الشريط معلنا بذلك افتتاح قسم خاص لمنتجات WEDGWOOD الانجليزية المنشأ والعالمية الشهرة وذلك في معرضSami’z للأدوات المنزلية في عبدون. وحضر حفل الافتتاح عدد من المدعوين وحشد كبير من محبي الأدوات المنزلية الفاخرة بالإضافة لممثلي الصحافة المحلية والاقليمية.
الجدير بالذكر أن منتجات WEDGWOOD تحمل العلامات التجارية ذات الشهرة العالمية في عالم الادوات المنزلية ومن هذه العلامات Royal Doulton
و Waterford و Royal Albert وهي اسماء تلاقي رواجا فائقا بين فئات المجتمع الباحثين عن الذوق في جميع أنحاء العالم. هذه الأسماء أصبحت جميعها الآن متوفرة بمحلات Sami’z في عبدون كوكيل وموزع حصري لها ولغيرها من المنتجات الأخرى المتوفرة لتلبي كافة أذواق الباحثين عن الجمال والتميز.
 سامي خوري، رئيس هيئة المديرين لشركة سامي خوري وشركاه، أعرب عن شكره للورد Wedgwood لحضوره هذا الحفل كما اعرب عن شكره لكافة الضيوف الكرام لتلبيتهم الدعوة. وأضاف سامي ان منتجات WEDGWOOD ستكون بمثابة إضافة نوعية رائدة إلى جانب المنتجات والماركات العالمية الأخرى المتوفرة لدى محلات Sami’z.

التعليق