"أمنية" تطلق بطولة الكارتينج بالشراكة مع "جوردن سبيد سنتر" و بالتعاون مع "بي سي آي"

تم نشره في الثلاثاء 20 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان - تطلق شركة أمنية بالشراكة مع "جوردان سبيد سنتر" وبالتعاون مع شركة (بي سي آي) الوكيل الرسمي لهواتف سامسونج في الأردن غدا الثلاثاء فعاليات بطولة أمنية للكارتنج للسنة الخامسة على التوالي، والتي ستبدأ جولاتها التأهيلية على حلبة "جوردان سبيد سنتر" بمشاركة عدد كبير من مشتركي وموظفي شركة أمنية مع عائلاتهم، وتستمر حتى الثالث والعشرين من الشهر الحالي.
من جهته قال عمر العموش رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية "إن الشركة تولي قضايا الرياضة والشباب اهتماما كبيراً، وتسعى إلى تنفيذ العديد من المبادرات والفعاليات الهادفة إلى رفد المسيرة الرياضية في الأردن لتطوير مسيرة الرياضيين الشباب وتشجيعهم على تحقيق الإنجازات في رياضة الكارتنج ضمن أجواء ترفيهية".
وسيتم اختيار أفضل المتسابقين الذي يجتازون سباق الجولات التأهيلية بأقصر وقت في نهاية كل يوم من هذه الأيام الثلاثة، للتنافس في السباق النهائي الذي سيقام يوم السبت الموافق في الأول من كانون الأول المقبل. وستقدم أمنية بالتعاون مع "سامسونج" للفائز بالمركز الأول ضمن نهائيات البطولة Galaxy Note 2، أما الفائز بالمركز الثاني فسيحصل على Galax S3، كما سيحصل الفائز بالمركز الثالث على Galaxy S2.

التعليق