الأمير علي يشيد بنجاح مهرجان النرويج والشرق الأوسط

تم نشره في الثلاثاء 20 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان- الغد- أشاد سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، بنجاح مهرجان النرويج والشرق الأوسط السنوي للفتيات، الذي اختتم أعماله السبت الماضي في عمان، شاكرا للاتحاد النرويجي لكرة القدم جهودهم ودعمهم لهذه المبادرة.
واحتضن ستاد البتراء فعاليات المهرجان الذي ضم لاعبات تتراوح أعمارهن بين 14-16 سنة من الأردن والعراق ولبنان والنرويج، بهدف تبادل الخبرات وتنمية المهارات وتكوين الصداقات من خلال أسبوع تدريبي مكثف يشمل عدة مباريات كرة قدم وأنشطة رياضية واجتماعية متنوعة رافقها ورشات عمل للمدربات والحكمات.
 وأثنى سموه على الجهود المتواصلة التي يبذلها هالين رئيس اتحاد كرة القدم النرويجي، في سبيل تمكين المرأة وتعزيز دورها داخل وخارج الملعب، خاصة في منطقة الشرق الأوسط من خلال كرة القدم.
وختم سمو الأمير علي بيانه الصحفي بالتعبير عن تقديره لأسرة الاتحاد النرويجي لكرة القدم لاختيار الأردن لإقامة المهرجان للعام الرابع على التوالي، مضيفا: “بالنيابة عن اتحاد كرة القدم الأردني أشكر الاتحاد النرويجي على مبادراتهم ونحن بدورنا سعدنا باستضافة المهرجان، ونأمل أن تتاح لنا الفرصة للعمل معا مجددا لتطوير كرة القدم في الأردن والمنطقة في المستقبل القريب”.

التعليق