نقابة الصحفيين تشكل لجنة للاستثمار

تم نشره في الأربعاء 14 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الأربعاء 14 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 04:11 صباحاً

عمان - الغد - قرر مجلس نقابة الصحفيين أمس تشكيل لجنة للاستثمار في النقابة، برئاسة نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني، وعضوية اعضاء المجلس: محمد سالم العبادي وفخري أبو حمدة وعوني الداود ووسام السعايدة، على أن تستعين اللجنة بأصحاب الاختصاص والخبرة من أعضاء الهيئة العامة.
وستعقد اللجنة اجتماعها الأول ظهر السبت المقبل لوضع خطة عملها للمرحلة المقبلة.
ودعا المجلس، خلال جلسته أمس، الى اعطاء الاولوية لموضوع استدراج عروض لشراء قطع أراض بأسعار منافسة لغايات الاسكان، ليستفيد منها أعضاء الهيئة العامة، والسعي الجاد لعمل البنية التحتية لأرض اسكان الصحفيين في منطقة الغباوي.
وقرر المجلس تسمية ممثلي النقابة في لجان مجمع النقابات المهنية.
ونظر المجلس في الشكوى المقدمة من عدد من الزملاء حول مهرجان "تايكي"، وطريقة التعامل معهم. وأكد المجلس، أنه في الوقت الذي ينظر فيه باحترام لدور القطاع الخاص في الاستثمار وشتى المجالات، فإنه يعرب عن استغرابه واستهجانه للطريقة التي "لا تليق بالتعامل مع الصحفيين، الذين ذهبوا للقيام بواجبهم المهني في تغطية المهرجان"، داعياً كل المؤسسات والهيئات الى التعامل باحترام مع الصحفيين، مؤكداً رفضه لأي تجاوز يخرج عن هذا الاطار وتضامنه الكامل مع الزملاء.

التعليق