المجالي يتفقد مديرية ومراكز الشباب في الزرقاء

تم نشره في الأربعاء 14 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 03:00 صباحاً
  • رئيس المجلس الاعلى للشباب د. سامي المجالي يزور مركز شابات الأزرق أمس - (تصوير: أكرم النعيمات)

الزرقاء - الغد - زار رئيس المجلس الأعلى للشباب د.سامي المجالي أول من أمس، مديرية شباب الزرقاء، واطلع على الخدمات التي تقدمها المديرية لقطاع الشباب في المحافظة، واستمع لشرح حول واقع الأنشطة المقدمة لهم، قدمه مدير شباب الزرقاء بالوكالة عمر الغويري.
المجالي أكد أن المجلس يعمل على عدة قضايا لتحسين أوضاع الموظفين في المجلس، من بينها العمل على تثبيت الموظفين على نظام المكافأة، لا سيما الموظفين الذين مضى على تعيينهم عدة سنوات، وتعبئة النقص الحاصل في عدد من الوظائف، عن طريق انتداب موظفين من المؤسسات والوزارات الأخرى، موضحا أهمية الرسالة التي يقوم بها موظفو المجلس في تقديم الرعاية للشباب.
كما زار المجالي مركز شابات الأزرق، وقدمت مديرة المركز ردينا يحيى، إيجازا حول المركز وعدد أعضائه والبرامج والأنشطة التي ينفذها، ومبادراته الموجهة للمجتمع المحلي، والشراكات التي تجمعه مع المؤسسات الأخرى في منطقة الأزرق، حيث أشار المجالي إلى أهمية تكثيف الخدمات والأنشطة والبرامج لشباب المنطقة، خاصة أن الشباب يعانون من قلة الأماكن التي تستوعب طاقاتهم، بسبب بعدهم عن مراكز المدن.
وأكد المجالي خلال زيارة نادي شباب الأزرق، أهمية أن لا تقتصر أنشطة الأندية على النشاط الرياضي، وأن تشمل أيضا الأنشطة الثقافية والاجتماعية والتطوعية، مشيرا إلى أهمية إشراك الشباب في قضايا وطنه، وتنظيم الأنشطة التي تعزز من المشاركة الايجابية في الانتخابات المقبلة لدى الشباب، كما اختتم المجالي جولته بزيارة مؤسسة فن الأزرق التي تعنى بالصناعات الحرفية والتراثية، وزيارة محمية الأزرق المائية.
إلى ذلك، يقوم المجالي اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية إلى محافظة المفرق، لتفقد المراكز الشبابية فيها والمنشآت الرياضية، والإطلاع على واقع الخدمات الشبابية في المحافظة.

التعليق