يوم تعريفي ببرامج إنجاز في الجامعة الألمانية الأردنية

تم نشره في الثلاثاء 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 03:00 صباحاً


عمان - نظمت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الألمانية الأردنية من خلال مكتب صندوق الملك عبدالله الثاني للتأهيل الوظيفي بالتعاون مع مؤسسة إنجاز يوماً تعريفياً لتعريف طلبة الجامعة ببرامج المؤسسة ونشاطاتها والخدمات المتنوعة التي تقدمها للشباب الأردني في جميع أنحاء المملكة.
وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور وليد شهاب لدى افتتاحه فعاليات النشاط أن الجامعة تؤمن بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني لتطوير قدرات الشباب، وإكسابهم مهارات حياتية جديدة تمكنهم من دخول سوق العمل بعد التخرج بكل ثقة ومسؤولية.
وأضاف أن العمادة ومن خلال مكتب الصندوق والأندية الطلابية ستعمل على تنفيذ سلسلة من البرامج والنشاطات والمبادرات الشبابية التي تهدف إلى تنمية الشباب وتقديم خدمات نوعية للمجتمع.
من جهته بين مدير الثقافة والعلاقات العامة والتسويق في الجامعة منير بني يونس أن مكتب الصندوق سيعقد خلال الفصل الحالي للطلبة دورات: طريقك للنجاح ونحن قادة المجتمع وكن ريادياً وأخلاقيات العمل، إضافةً الى تنفيذ برنامج أمواج الفرح بالتعاون مع مؤسسة إنجاز العرب والمؤسسة الأردنية للتعليم والتوظيف.
وبين أن الجامعة تشارك في مختلف الأنشطة التي ينظمها صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية لما لهذه البرامج من تأثير إيجابي على شخصية الطلبة.

التعليق