"المحمودية موتورز" تقدم سيارة "فولفو C30" للفائز بمسابقة إذاعة "بلاي Play 99.6" "أرقصلها لتربحها"

تم نشره في الثلاثاء 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 03:00 صباحاً


عمان - أعلنت شركة "المحمودية موتورز"- الوكيل الحصري للعلامات التجارية "جاكوار" و"لاند روفر" و"فولفو" في المملكة – عن دعم مسابقة الرقص التي تنظمها إذاعة "بلايPlay 99.6" بعنوان "أرقصلها لتربحها". ويتضمن هذا الدعم تقديم الجائزة الكبرى للفائز في المسابقة وهي عبارة عن آخر طراز من سيارة "فولفو C30" التي تم عرضها مؤخراً في تاج لايف ستايل مول. وستنطلق المسابقة في 11 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012، وتستمر حتى 24 من الشهر نفسه، حيث سيتم الإعلان عن الفائز في المسابقة وتسليمه السيارة. 
وقد قام الراغبون بالمشاركة في المسابقة بتسجيل معلوماتهم على الموقع الإلكتروني www.play.jo وبدأت إذاعة "بلاي Play 99.6" بترتيب مقابلات معهم ليقوموا بتجربة أداء وليتعرفوا على شروط المسابقة.
وفي المرحلة الأولى من المسابقة، سيقوم 12 مشاركاً بالرقص أمام السيارة في وقت واحد بعد تعلّم الحركات المطلوبة على يد مصمم رقص محترف، إذ ستبدأ المسابقة يومياً من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 10 ليلاً. وسينتقل 5 راقصين يومياً ممن يستمرون بالرقص لأطول فترة زمنية إلى المرحلة الثانية من المسابقة، والتي ستكون أكثر تحدياً وصعوبةً، وسيتم اختيار 2 مشاركين من كل يوم من أيام هذه المرحلة للانتقال إلى المرحلة النهائية من المسابقة.

التعليق